• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

طرب وعروض استثنائية استعداداً للعام الجديد

«قرية العد التنازلي».. احتفال عالمي على أرض أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

بأسلوب مبتكر، تستقبل أبوظبي العام الجديد بفعاليات احتفالية وترفيهية غير مسبوقة تقدمها دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي، حيث تقام في العاصمة وللمرة الأولى «قرية مخصصة للعد التنازلي» ببرنامج شامل وواسع من الفعاليات لبداية العام الجديد، تنطلق فعالياتها 28 ديسمبر الجاري، وتستمر حتى ليلة رأس السنة الجديدة. وتحتضن القرية احتفالات كبرى تستخدم فيها أحدث التقنيات في مجال استعراضات الألعاب النارية لاستقبال عام 2018 بشكل باهر.

«العد التنازلي»

تسلط قرية «العد التنازلي» للعام الجديد الأضواء على أبوظبي عالمياً باعتبارها إحدى الوجهات المفضلة للترفيه والفعاليات الكبرى، حيث تقدم القرية لزوارها أنشطة خارجية ضمن أجواء مثالية في هذه الفترة من العام.

وتستضيف القرية التي تستمر فعالياتها أربعة أيام، عروضاً فنية حية يقدمها فنانون عرب، بالإضافة إلى الفرق الغنائية، ومنسقي الأغاني والموسيقا، مع باقة من الأنشطة العائلية الترفيهية التي توفر أجواء مرحة.

وتحتضن القرية أيضاً منطقة التسوق بمشاركة 40 عارضاً، لعرض بضائعهم المميزة لجمهور أبوظبي، كما يستمتع رواد القرية باستعراضات كرنفالية ترفيهية وتفاعلية تجوب مختلف مناطق القرية. كما سيحظى زوار القرية في ليلة رأس السنة بمشاهدة عروض للألعاب النارية الضخمة، وسيكون للعائلات نصيب وافر من المرح عبر 15 نشاطاً، تتضمن منتزه البالونات والطائرات الورقية المضاءة، وحائطاً تفاعلياً لرسوم فن الجرافيتي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا