• الاثنين غرة ذي القعدة 1438هـ - 24 يوليو 2017م
  12:31     وزير الطاقة السعودي: نمو الطلب في 2018 يكفي وزيادة لتعويض أثر نمو إنتاج النفط الأمريكي         12:32     وزير الطاقة السعودي: زيادة صادرات النفط أصبحت مبعث قلق للأسواق أيضا        12:50    الاعلان عن خطة لإنشاء اول مستشفى لعلاج السمنة وتجنب مخاطرها في الامارات        12:51    اسمن فتاة في العالم في ابوظبي.. تتحرك على كرسي متحرك لأول مرة    

تشدو بأجمل أغانيها غداً على مسرح المجاز

ماجدة الرومي تحيي حفلاً خيرياً لصالح الأطفال اللاجئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

وصلت الفنانة ماجدة الرومي أمس الأول إلى الشارقة، استعداداً لإحياء حفلها الخيري مساء غدٍ الجمعة، على مسرح المجاز، والذي سيخصص ريعه لصالح مؤسسة «القلب الكبير»، المبادرة الإنسانية التي أطلقتها قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، المناصرة البارزة للأطفال اللاجئين في المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والهادفة إلى دعم الأطفال المحتاجين حول العالم.

وكان في استقبالها بمطار الشارقة الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي.

من ناحيتها، أكدت ماجدة الرومي سعادتها بزيارة الشارقة التي تعتبر وجهة عربية وإقليمية في مجال السياحة الثقافية نظراً لما تحتوي عليه من صروح حضارية وما تنظمه من فعاليات تحتفي بالثقافة والمثقفين، وأشارت إلى أنها متشوقة للقاء الجمهور بمسرح المجاز الذي يمثل معلماً معمارياً متميّزاً، مضيفة أنها سعيدة بتخصيص ريع حفلها لصالح مؤسسة القلب الكبير التي تبث السعادة في نفوس الأطفال وتخفف آلامهم ومعاناتهم بفضل الدعم الذي تقدمه لهم.

وأشادت الرومي بما تقدمه مؤسسة «القلب الكبير» للأطفال اللاجئين والمتضررين من الحروب، مؤكدة أن الحفل الذي ستحييه سيحمل الكثير من الخصوصية والانسانية كونه سيساهم في مساعدة الكثير من الأطفال المحتاجين.

ويعتبر مسرح المجاز، الأول من نوعه على مستوى المنطقة، وافتتح في شهر مارس من العام الماضي ليكون المقر الرسمي لاحتفالات الشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية 2014، وصمم بشكل يضاهي المسارح الرومانية، فهو مسرح نصف دائري، مقام على مساحة تبلغ 7238 متراً مربعاً، وبلغت كلفة إنجازه 120 مليون درهم. وهو يتسع لنحو 4500 متفرج، وتتوسطه منصة عرض كبيرة يعتليها الفنانون لأداء عروضهم، ويستضيف المدرج الفعاليات الثقافية والفنية الدولية، ويتكون من قاعات مؤتمرات، وصالات فنية، ومتاجر، ومسطحات خضراء، كما أنه مزود بنظام صوتي متطور عالي الجودة والدقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا