الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

فعاليات رياضية ومجتمعية للضباط المتقاعدين بشرطة دبي

فعاليات رياضية ومجتمعية للضباط المتقاعدين بشرطة دبي
8 ديسمبر 2018 00:45

دبي (الاتحاد)

قال اللواء محمد سعيد بخيت، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات في شرطة دبي: «إن العمل بتناغم وتناسق مع المؤسسات الحكومية الأخرى وشبه الحكومية والخاصة في دبي كافة، يعد أفضل وسيلة للارتقاء بمعدلات سعادة المجتمع بشكل عام، وجمهور المتعاملين مع شرطة دبي بصورة خاصة»، مؤكداً أن دور الإدارة العامة لإسعاد المجتمع محوري في تعزيز التعاون ومد جسور تواصل شرطة دبي مع قطاعات المجتمع كافة.
جاء ذلك خلال تفقده الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، ضمن برنامج التفتيش السنوي للإدارات العامة ومراكز الشرطة لعام 2018، بحضور العميد خالد علي شهيل مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة، ونائبه العقيد علي خلفان المنصوري، ومديري الإدارة الفرعية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع.
كما تفقد اللواء محمد سعيد بخيت إدارة الشؤون الرياضية، واستمع إلى شرح مفصل حول برامج العمل والأنشطة الرياضية السنوية التي تقدمها الشؤون الرياضية للجمهور الداخلي والخارجي.
وأشاد بالجهود المبذولة من فرق العمل والأطقم الإدارية والفنية كافة التي تشرف على الفرق الرياضية بشرطة دبي، مؤكداً ضرورة إعداد أنشطة وفعاليات رياضية ومجتمعية لفئة الضباط المتقاعدين، وتقديم خدمات جديدة ومبتكرة، تستفيد منها هذه الفئة، وأسرهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©