• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إطلاق التذاكر الموسمية للجماهير

ثقة في «العميد» قبل مواجهة «الصقور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

مراد المصري (دبي)

رفعت جماهير النصر لافتة «نحن نثق بكم»، وذلك على مدخل الملعب المخصص لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم، لنقل رسالة الثقة والتشجيع قبل مواجهة الإمارات يوم غد، في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وتناسي خسارة كأس سوبر الخليج العربي أمام العين مطلع الأسبوع الجاري.

وجاءت اللافتة التي وضعتها الجماهير لتعكس حالة الرضا النسبي عن الأداء العام للفريق في ظهوره الرسمي الأول، والتوقعات أن يتطور الأداء تدريجيا مع مرور الوقت وتعزيز حالة الانسجام بين اللاعبين.

وشهدت التدريبات خلال الأيام الماضية مشاركة البرازيلي رينان جارسيا، رغم الحديث حول رحيله عن قائمة الفريق، كما شارك بقية اللاعبين، بمعنويات مرتفعة، ورغبة واضحة بتحقيق نتيجة جيدة في المباراة المقبلة«. وأكد خيمينز عقب مباراة السوبر، أن أمامه المزيد لتحققه في الملاعب الإماراتية، وحصد الألقاب مع النصر، الفريق الذي بات يعتبره بمثابة منزله الجديد، ويسعى لفتح معه صفحة جديدة في مسيرته الممتدة في الملاعب الأوروبية ومع الأهلي سابقاً، وقال: «الفريق يلعب بطريقة مميزة وأسلوب أشعر بالارتياح معه، المدرب يسعى لتسخير الطاقات والمواهب الفردية في خدمة اللعب الجماعي، وهو ما يجعل النصر يتطور عاماً بعد عام».

وواصل حديثه، وقال: «التفوق على العين كان سيمنحنا حافز أكبر ربما، لكننا جاهزون للمنافسات وكنا ندرك جيداً أن سواء حققنا الفوز أو خسرنا أمام العين، فإن العمل سيبدأ العمل مجدداً للقاء الإمارات في افتتاح مباريات الدوري».

وختم حديثه، وقال: «علينا أن نتطلع دائماً نحو الأمام وما يحصل لاحقاً، طالما هناك عمل جاد ورغبة وتكاتف لتحقيق الانتصارات فإنها ستأتي مع الوقت، لا يجب التوقف عند محطة واحدة طويلاً، يجب أن ندرس النقاط الإيجابية ونستغلها، وندرس النقاط السلبية ونعمل على تحسينها لتفادي الوقوع بنفس الأخطاء في المرات المقبلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا