• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قدمهم الكثيري في مؤتمر صحفي

النجوم الجدد متفائلون بإثراء مسيرة «السماوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

قدمت شركة بني ياس لكرة القدم اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في مؤتمر صحفي خاص شهدته قاعة المؤتمرات الصحفية بمقر النادي مساء أمس الأول، ترأسه مسلم سهيل الكثيري عضو مجلس إدارة الشركة بحضور أحمد الراشدي عضو مجلس إدارة النادي والإسباني لويس جارسيا المدير الفني وجمع غفير من منتسبي النادي والمهتمين ورجال الإعلام.

ورحب مسلم الكثيري باللاعبين الجدد، مؤكداً على أن شركة بني ياس لكرة القدم سعت جاهدة إلى تعزيز صفوف الفريق بالأسماء القادرة على تلبية تطلعاته بتقديم حضوره فني قوي يكفل له المنافسة في الموسم المقبل، حيث قام الكثيري بشرح مميزات كل لاعب، واصفاً في البداية الأسترالي مارك ميليجان بالنجم الذي يضطلع بخبرات قل نظيرها كقائد للمنتخب الأسترالي، أما بالنسبة للاعب خواكين لاريفي فوصفه بالمهاجم الذي يتمتع بإمكانيات كبيرة وبالهداف القادم من الدوري الإسباني القوي، أما بالنسبة لإسحق بلوفوضيل فرأى الكثيري أنه نجم ذو قيمة فنية عالية وإضافة مهمة للفريق بعدما سبق له خوض تجارب احترافية مهمة في إيطاليا وبالتحديد مع نادي بارما.

وأعرب كذلك عن سعادته بانضمام الحارس عادل فدعق القادم من نادي الوحدة إلى صفوف «السماوي» وهو الذي ينتظره مستقبل باهر نظراً للإمكانيات التي يضطلع بها، في حين وصف المهاجم أحمد خميس القادم من نادي الشارقة بالنجم الغني عن التعريف والذي يملك القدرة على تحقيق الإضافة المطلوبة في الشق الهجومي.

بدوره وصف لويس جارسيا الصفقات التي أبرمها بني ياس بالناجحة والتي من شأنها إثراء مسيرة الفريق، وأعرب بداية عن ثقته بقدرة مارك ميليجان على تلبية تطلعات الفريق وأن يحقق اللاعب الانطلاقة القوية ومن المباراة الأولى في بطولة الدوري، مضيفاً أنه ينتظر من المهاجم خواكين لاريفي إحراز الأهداف، أما بالنسبة لإسحق بلفوضيل فقال جارسيا أنه يملك إحساساً بقدرة اللاعب على البزوغ وأن يكون ظاهرة الدوري وأحد أفضل اللاعبين في هذه المسابقة.

وأعرب جارسيا كذلك عن ثقته بقدرة المهاجم أحمد خميس على التأقلم مع أجواء الفريق بعدما غاب عن المعسكر التدريبي الخارجي بسبب ارتباطه بالخدمة الوطنية، معرباً كذلك عن سعادته بالتعاقد مع الحارس عادل فدعق واصفاً إياه باللاعب الطموح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا