• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جارسيا: متحمسون للفوز بالنقاط الثلاث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

قال الإسباني لويس جارسيا المدير الفني لبني ياس إنه وفريقه متحمسون لخوض أول مباراة ببطولة دوري الخليج العربي بعد تحضيرات نوعية خاضها السماوي في الآونة الأخيرة، وبالأخص في المعسكر التدريبي الخارجي الذي اعتبر مثالياً من كافة النواحي.

وأكد جارسيا أن السماوي لديه طموح كبير هذا الموسم، إذ يسعى إلى خطف أول ثلاث نقاط من موقعة الشعب والتي ستكون بمثابة دفعة معنوية كبيرة للنادي في بداية المشوار، معترفاً بأن المعلومات التي يملكها عن الشعب شحيحة ذلك لأن الفريق الأخير كان قد صعد حديثاً إلى دوري الأضواء.

وأردف جارسيا أنه ينتظر الكثير من المحترفين الأجانب الذين تعاقد معهم النادي، متمنياً أن يتم التعاقد مع المحترف الأجنبي الرابع في القريب العاجل، والذي من المنتظر أن يلعب في الرواق الأيسر على حد وصفه.

وقال جارسيا صراحة إنه لن يرضى باحتلال بني ياس المركز الثامن في الموسم الحالي، إذ يجب على الفريق أن ينهي مسيرته في هذا الاستحقاق في مركز أفضل من هذا المركز.

ولم يخف جارسيا تطلعاته في الموسم القادم قائلاً: «سنلعب بكل قوتنا لصعود منصة التتويج، وبالأخص بطولتي كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي إلى جانب المنافسة بقوة على لقب البطولة الخليجية، كما سنحاول الفوز بأكبر عدد من المباريات في هذه المسابقات، رغم إيماني بأن مصير الفريق عادة ما يكون مرتبطاً ببعض التفاصيل الصغيرة والتي نأمل أن تكون في صالح الفريق وليست ضده».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا