• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

بلدية عجمان تطلق الدورة الخامسة من «النقوة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

عجمان (الاتحاد)

أطلقت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان أمس، جائزة رئيس الدائرة الشيخ راشد بن حميد النعيمي للتميز «النقوة» في دورتها الخامسة، وكشفت عن فئاتها الجديدة ومعاييرها التي تواكب جائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز وتطلعات الدائرة للحفاظ على المستوى الأول في الأداء الحكومي المتميز.

جاء ذلك خلال حفل أقيم صباح أمس برعاية الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، وحضره عبد الرحمن محمد النعيمي المدير العام للدائرة والمديرون التنفيذيون والموظفون، وتم الكشف خلاله عن أهداف الجائزة ومعاييرها وفئاتها الجديدة والمستجدات التي طرأت عليها. ودعا عبد الرحمن محمد النعيمي، مدير عام دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، قطاعات وإدارات الدائرة كافة والموظفين للتنافس في هذه الجائزة التي تهدف إلى توفير بيئة محفزة على الإبداع والتميز، ونشر مفاهيم التميز وتعميم أفضل الممارسات الإدارية والمهنية بينهم، وتطبيق أساليب العمل الأكثر كفاءة وتطوراً مما يسهم في رفع مستوى الأداء الحالي ورفع الإنتاجية.

وكانت فاطمة محمد الملا، مدير إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي بالدائرة، أمين سر اللجنة العليا للجائزة، قد أعلنت تضمن الجائزة أربع فئات، هي جائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز وتتضمن المعايير الرئيسية وجائزة الإدارة المتميزة.

وفئة جائزة المبادرات والمشاريع وتتضمن أفضل مبادرة وأفضل مشروع وأفضل مدير مشروع، وفئة جائزة التميز في الخدمات، وتتضمن جائزة الكاونتر السعيد والخدمة السعيدة وراعي الفزعة وأفضل مركز خدمة متميز بالدائرة.

وفئة المبتكرون وتتضمن أربع جوائز تعنى بالفكرة المبتكرة والمشروع الابتكاري والبحوث والدراسات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا