الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوصل يدعم الخدمة الوطنية بـ «زي عسكري» في الكأس

الوصل يدعم الخدمة الوطنية بـ «زي عسكري» في الكأس
8 سبتمبر 2014 23:00
كشفت شركة الوصل لكرة القدم، عن قميص مستوحى من الزي العسكري مخصص لمباريات الفريق الأول في مسابقة كأس رئيس الدولة للموسم الرياضي 2014- 2015، وذلك دعماً لبرامج الخدمة الوطنية والاحتياطية التي انطلقت أواخر أغسطس الماضي. جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة شركة كرة القدم بمقر النادي أمس الأول، للكشف عن التعاقد مع شركة «كلوب سبورت» الهولندية، المزود الرسمي لقمصان الفريق الأول وفرق المراحل السنية والألعاب الأخرى بالنادي، بحضور أشرف أحمد المدير التنفيذي لنادي الوصل، ومحمد راشد المدير الإقليمي لشركة كلوب سبورت في الشرق الأوسط. وسبق انطلاقة المؤتمر الصحفي، عرض لأزياء قمصان فرق النادي في الموسم الجديد، والذي احتوى على 10 تصاميم من بينها 6 أطقم للمباريات الرسمية والتدريبات، وذلك بمشاركة عدد من نجوم الفريق الأول والمحترفين الأجانب الأوزبكي فابيو ليما والبرازيليين نيتو بيرولا وإديرسون ألفونسو، بجانب البرازيلي جورجينو كامبوس المدير الفني. وفي بداية المؤتمر الصحفي، تحدث المدير التنفيذي لنادي الوصل مرحباً بالحضور، ومعرباً عن سعادته بتعاقد النادي مع الشركة الهولندية لتكون المزود الرسمي لقمصان فرق النادي وفق عقد يمتد لثلاث سنوات تبدأ من الموسم الحالي، وقال «نأمل أن يكون التعاقد الجديد فاتحة خير على فرق النادي لا سيما الفريق الأول الذي يدشن مشاركته في مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم منتصف الشهر الحالي بالقمصان الجديدة». وسيرتدي «الإمبراطور» القميص «الأصفر»، خلال المواجهات الرسمية، فيما تم تغيير الطقم الاحتياطي من اللون الأبيض إلى الأسود، على أن يخصص الطقم الثالث المستوحى من الأزياء العسكرية لمباريات الفريق في مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم. وذكر المدير التنفيذي لنادي الوصل، أن الشركة الهولندية ستكون «أمام تحد خاص لإقناع جمهور الوصل بالإقبال على قمصان الفريق من خلال تصاميم أفضل»، منوهاً إلى قرب اكتمال إنشاء المتجر الخاص بالنادي الملحق باستاد الوصل في زعبيل، لافتاً إلى أنه سيكون بإمكان جمهور الفريق الحصول على القمصان خلال الفترة الحالية من خلال موقع النادي والشركة الهولندية على الإنترنت. بدوره، أبدى محمد راشد المدير الإقليمي لشركة كلوب سبورت في الشرق الأوسط، سعادته بالتعاقد مع الوصل في الظهور الأول للشركة في السوق الإماراتية، لافتاً إلى أن طموحاتهم كبيرة في الانطلاق إلى محطات أوسع من خلال التعاقد مع «فهود زعبيل» صاحب الجماهيرية الواسعة على مستوى دوري الخليج العربي والمنطقة الخليجية. وأضاف: «ترعى الشركة العديد من الأندية على مستوى القارة الأوروبية، خاصة في هولندا، التي تحتضن المقر الرئيس، حيث نرتبط بتعاقدات مع أندية روتردام، أيندهوفن، فينورد وغيرها، علاوة على نادي السالمية الكويتي كأول محطة للشركة على مستوى الشرق الأوسط»، مشيرا إلى أن الشركة حرصت على مراعاة ظروف الطقس الحار للمنطقة الخليجية في تصميم القمصان الجديدة، حيث تم استخدام أفضل الأساليب التكنولوجية واختيار أفضل الخامات، وتوقع أن يجد الزي الجديد قبولاً من لاعبي فرق النادي عطفاً على الردود الإيجابية خلال فترة الاختبارات الماضية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©