• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  10:10     منفذ اعتداء مانشستر قتل بينما كان يفجر عبوة ناسفة         10:11     ارتفاع حصيلة القتلى في اعتداء مانشستر في بريطانيا الى 22 قتيلا         10:13     الشرطة البريطانية: هجوم مانشستر نفذه شخص واحد لقي حتفه        10:34     عباس يستقبل ترامب اليوم في بيت لحم         10:49     إغلاق الطريق المؤدي إلى قصر بكنجهام وطرق أخرى محيطة بالمحطة         10:51    سفارة الدولة في لندن تدعو المواطنين إلى الابتعاد عن مناطق التجمعات القريبة من قاعة الحفلات في مدينة مانشستر التي شهدت الليلة الماضية حادث تفجير أوقع22 قتيلا و59 جريحا ،للاتصال في حال الطوارئ على السفارة 00442075811281        10:57     التلفزيون السوري: انفجار سيارة ملغومة بمدينة حمص وتقارير عن قتلى وجرحى         10:58     التلفزيون: الجيش السوري يدمر سيارة ملغومة بها شخصان قرب مرقد السيدة زينب جنوبي دمشق         10:59     الشرطة تتعامل مع عبوة مريبة قرب محطة فيكتوريا كوتش         11:00     شرطة لندن تغلق محطة فيكتوريا كوتش بعد العثور على عبوة مريبة     

«الاتحاد» تزور مسقط رأس «الحاضر الغائب» في انتخابات «الفيفا»

«فيسب» تطلب تجريد بــلاتر من «المواطن الشرفي» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 فبراير 2016

لا يزال السويسري جوزيف سيب بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سابقاً، «الحاضر الغائب»، في الانتخابات التي تجرى مساء اليوم، لاختيار رئيس جديد يتولى قيادة المنظمة الرياضية الأقوى والأهم في العالم، والحديث لم ينقطع عن المرشح الذي يخلف «الداهية»، الذي لا يزال يشغل الرأي العام الكروي في مختلف الدول، وتطارده وسائل الإعلام بقوة أينما حل أو ارتحل.

وقررت «الاتحاد» القيام بزيارة مسقط رأس «أسطورة الفيفا»، إلى مدينة «فيسب» الجبلية السويسرية، الرجل الذي كتب اسمه في تاريخ الكرة العالمية وشغل الكرة الأرضية، على مدار السنوات الأخيرة، وكان بمثابة «أقوى رجل في العالم»، خلال فترة من فترات حكمه المزدهرة في قيادة الاتحاد الدولي للعبة.

فيسب (الاتحاد)

في مقر «الفيفا» في مدينة زيوريخ صنع تاريخه ومجده واسمه وإمبراطوريته..وأيضاً سقوطه ونهاية عصره.

وهنا في « فيسب» كانت بدايته، حيث المشهد الأول في مسيرة طويلة لرجل من الصعب أن يسقط من ذاكرة كرة القدم حتى وأن ابتعد، أو غاب عن مشهد اليوم .

الرحلة لم تكن بعيدة كثيراً عن زيوريخ الواقعة جنوب غرب سويسرا، وذلك عبر القطار السريع الذي ينطلق من وسط المدينة السويسرية، في رحلة بين الجبال والمدن الجبلية المختلفة، مروراً بوديان ضيقة وأنفاق جبلية، تصل المدن السويسرية ببعضها بعضاً، إلى أن وصلنا بعد ساعتين من الرحلة السريعة، من دون توقف للقطار السويسري الشهير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا