• الاثنين 07 شعبان 1439هـ - 23 أبريل 2018م

نوه بجهود «التحالف العربي» في كبح جماح المد الإيراني

هادي: الشعب سينتصر على الانقلابيين بتلاحم أبنائه ورجاله الأشاوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

الرياض (وكالات)

أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، أن الشعب سينتصر على ميليشيات الحوثي الانقلابية بتلاحم أبنائه ورجاله الأشاوس، من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يسطرون أروع البطولات والانتصارات في مختلف الجبهات، ويلقنون الميليشيات أشد الهزائم في مختلف الجبهات بدعم وإسناد جوي من التحالف العربي.

وقال في كلمة بعد مراسم أداء 5 وزراء اليمين الدستورية بحضور رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، «إن اليمن أمام مفترق طرق يتوجب على الجميع العمل على إخراجه إلى بر الأمان في بناء اليمن الاتحادي الجديد، يمن العدالة والشراكة والمساواة».

منوهاً بجهود الأشقاء في التحالف التي وقفت مع الشرعية والشعب اليمني في كبح جماح المد الإيراني في اليمن.وأكد هادي أن اليمن مليء بالخيرات التي سينعم بها الأبناء والأجيال القادمة برخاء ومستقبل آمن ومزهر في اليمن الاتحادي الجديد، وأن المعركة مع الميليشيات الإيرانية في طريقها للنصر والخلاص.

وشدد على بذل مزيد من الجهود للعمل مع مختلف القوى الحية بالمحافظة الرافضة لعبث القوى الانقلابية وممارستها التعسفية والمهينة تجاه العزل والأبرياء من أبناء الشعب، وأكد أهمية العمل على توحيد الصف والتنسيق مع المقاومة لاستكمال عملية تحرير المحافظات من سيطرة الميليشيات.

بدوره، أشاد بن دغر، بالانتصارات الميدانية الكبيرة التي يحققها الجيش والمقاومة بإسناد من التحالف في شبوة والبيضاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا