الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بوكا جونيورز يوجه الشكر للاتحاد الإسباني على "حسن ضيافته"

بوكا جونيورز يوجه الشكر للاتحاد الإسباني على "حسن ضيافته"
7 ديسمبر 2018 14:33

وجه فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني الذي وصل إسبانيا لمواجهة مواطنه ريفر بليت بعد غد الأحد في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس على ملعب سانتياجو بيرنابيو الشكر للاتحاد الإسباني لكرة القدم على "حسن ضيافته" بعد أن قدم منشآته لاستضافة المباراة.

وعبر حسابه الرسمي على موقع (تويتر)، قال النادي إن "بوكا جونيورز يشكر الاتحاد الإسباني لكرة القدم وكل العاملين بالمدينة الرياضية لاس روثاس على حسن ضيافتهم للوفد الأرجنتيني في مدريد".

وفي رسالة أخرى عبر نفس الموقع، نشر النادي صوراً ظهرت فيها منشآت مدينة لاس روثاس، المقر المعتاد للمنتخبات الإسبانية، مزينة باللونين الأزرق والذهبي الخاص بفريق بوكا جونيورز في حين كتبت أسماء اللاعبين في غرفة تغيير الملابس.

يذكر أنه كان من المقرر أن تقام مواجهة إياب النهائي في 24 نوفمبر الماضي على ملعب "المونومنتال" معقل ريفر بليت، لولا تعرض حافلة بوكا للاعتداء من قبل مشجعي الخصم أثناء توجهها للملعب، ليتم تأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة قبل أن يقرر "الكونميبول" تأجيله مرة أخرى لأجل غير مسمى.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين بداية الشهر الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب "لا بومبونيرا" معقل بوكا.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©