• الأربعاء 09 شعبان 1439هـ - 25 أبريل 2018م

المري يستقبل مدير دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

استقبل اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، عبدالله بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، في مقر القيادة العامة، ضمن زيارة تهدف لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجهتين في المجالات ذات الاختصاص المشترك.

وعقب اللقاء، اصطحب القائد العام، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بجولة في أروقة القيادة العامة لشرطة دبي اطلع خلالها على إبداعات الموظفين في تزيين مختلف الإدارات العامة بديكورات متنوعة، تعكس روح الإبداع والابتكار لديهم.

وتجول اللواء المري، وعبدالله بن زايد الفلاسي في أجنحة السعادة في الإدارة العامة للموارد البشرية والإدارة العامة للجودة الشاملة، والإدارة العامة لحقوق الإنسان وإدارة شبكات التواصل الاجتماعي في المكتب التنظيمي للقيادة، حيث استمع مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي إلى شرح وافٍ حول التغييرات في أجنحة السعادة والهادفة إلى توفير أفضل بيئة عمل للموظفين من أجل التميز والإبداع في العمل.

وعبر مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي عن إعجابه بمستوى التطور في إدارات القيادة العامة لشرطة دبي، وما لمسه من تميز في العمل الشرطي والأمني وتحديث لبيئة العمل الإيجابية والابتكارية، وتسخير كافة التقنيات الحديثة لتحسين الخدمات المقدمة للجمهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا