• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أبهرت الحضور في الختام

عروض أزياء «عباتي».. تصاميم جريئة ومبتكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

اختتم عرض أزياء «عباتي» التي تعد من أكثر الفعاليات ترقباً في عالم الأزياء العصرية في منطقة الشرق الأوسط، والحدث الأبرز لعشاق العبايات، أمس الأول الثلاثاء. وشارك في العرض الذي اقتصر حضوره على المدعوين أشهر مصممي العبايات في المنطقة.

تميز العرض الأخير من الفعالية بتصاميم تتسم بالجرأة والابتكار، وبرزت العبايات مزدانة بإكسسوارات مختلفة تنوعت بين الكلف والأحزمة والأوشحة والمجوهرات. وخطفت الأضواء العبايات الفخمة والطبعات المزينة بالزهور، والتي استوحيت من الحكايا الخيالية التي سادت في الأزمنة الماضية. فيما أسهمت الجلسة النقاشية المرتقبة، التي نظمها مجلس تصميم الأزياء الإسلامية في تحفيز حوار شيق تناول أحدث صيحات عالم التصاميم التقليدية.

وأدارت خبيرة الأزياء العربية المعروفة ومؤسسة مجلس تصميم الأزياء الإسلامية علياء خان الجلسة، التي حملت عنوان «ما الذي تغير – الإطلالة العصرية للمسلمة»، وتطرقت الجلسة إلى مواضيع متنوعة كان أبرزها الألوان والتأثير النفسي ومدى قدرة الموضة على تحسين المزاج.

وقالت علياء خان خلال الجلسة: «لطالما أخذت الأزياء الإسلامية بعين الاعتبار قوة حضور الأنوثة والأناقة والجمال. وتعمل مختلف صيحات الموضة على إفساح حيز كبير لهذه الجوانب المهمة وإبرازها في جميع تشكيلات الأزياء، لتصبح البصمة الواضحة والمميزة لعالم الأزياء اليوم».

وتعد فعالية «عباتي 2015» واحدة من أبرز الفعاليات هذا العام التي تتعلق بالموضة والأزياء خلال الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا