السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حبس وإبعاد لص بطاقات أرصدة الهاتف

حبس وإبعاد لص بطاقات أرصدة الهاتف
7 ديسمبر 2018 01:52

تحرير الأمير (دبي)

قضت محكمة جنايات دبي، بحبس سارق 500 بطاقة تعبئة أرصدة الهاتف 6 أشهر والإبعاد. كان المجني عليه قد فوجئ بعصابة تعتدي عليه وتسرق منه بطاقات أرصدة الهاتف المقدر قيمتها بـ 25 ألف درهم، لكنه تمكن من القبض على أحدهم فيما تمكن شريكاه من الهرب. وأفاد المجني عليه في أقواله بأنه فوجئ بقيام أفراد العصابة برش مسحوق الفلفل الأسود على عينيه ثم قام المجني عليهم بسرقة حقيبته، حيث تمكن بعد مطاردتهم من الإمساك بأحدهم.
إلى ذلك، قضت محكمة الجنايات في دبي بالسجن عاما مقرونا بالترحيل وغرامة 21 ألف درهم بحق طالبين عربيين دون العشرين، لاتهامهما باستدراج واحتجاز شاب، ومحاولة الاعتداء عليه، مما دفعه للهرب والقفز من شرفة الطابق الأول، ما أدى إلى إصابته بجروح وكسور في أنحاء متفرقة من جسده.
وكشفت التحقيقات أن بداية الواقعة، كانت عندما التقى المتهم الأول (طالب 19 عاماً) بالضحية في أحد مكاتب الطباعة أثناء قيام الأخير بكتابة سيرته الذاتية حيث كان يبحث عن وظيفة فأقنعه المتهم أن لديه معارف وبإمكانه أن يساعده. وأضاف بأن المتهم عقد معه صداقة وتبادلا أرقام الهواتف. وبعد فترة تواصل معه وأخبره أنه وجد له وظيفة وطلب منه الحضور لشقته. وأثناء تواجده في الشقة استأذن الطالب بحجة تبديل ملابسه، ليفاجأ الشاب بمحاولة الطالب وصديق له الاعتداء عليه، لكنه قاومهما ثم قام بالقفز من شرفة الطابق الأول.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©