• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الإمارات الإسلامي» يطلق برامج التطوير الوظيفي للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أكد مصرف الإمارات الإسلامي التزامه بدعم مبادرة التوطين عبر إطلاق برنامجين داخليين للتدريب مع التركيز على المواطنين الإماراتيين المتخرجين من المدارس والجامعات في الدولة.

وقال جمال بن غليطة، الرئيس التنفيذي للمصرف “يلتزم ’الإمارات الإسلامي‘ بمبادرات التوطين، ويحرص على دعمها من خلال إطلاق برامج خاصة بالتطوير المهني عبر أقسام المصرف المختلفة”.

وأضاف “تمثل هذه البرامج التدريبية جزءاً من استراتيجيتنا الرامية إلى صقل المهارات، وتهدف إلى تأهيل الشباب الإماراتي ليكونوا قادة المستقبل”.

وتهدف البرامج التدريبية التي أطلقها »الإمارات الإسلامي« إلى توفير المزيد من فرص العمل للمواطنين الإماراتيين والذين يبحثون عن عمل في القطاع المصرفي في الدولة.وسيتم تنظيم البرنامجين الجديدين بالتنسيق مع معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية، والذي يساهم في دعم مبادرة التوطين من خلال التمهيد لتوفير المسار الوظيفي الأنسب لمواطني الدولة ضمن مؤسسات القطاع المالي والمصرفي.

ومن جانبه، قال جمال أحمد الجسمي، مدير عام معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية: »نحن سعداء للدخول في هذه الشراكة المميزة مع ’الإمارات الإسلامي‘ من أجل إطلاق هذه البرامج التدريبية التي تهدف إلى تأهيل شباب اليوم ليساهموا في دعم نمو القطاع المصرفي في المستقبل. وستساعد هذه البرامج أيضاً على أن يكون ’الإمارات الإسلامي‘ الخيار الأفضل للعمل ضمن قطاع الخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة«. ويمكن للطلبة الإماراتيين المهتمين بالعمل في القطاع المصرفي التقدم للانضمام إلى »Uni Grad«، وهو برنامج مدته سنة واحدة مخصص لخريجي الجامعات. وسيكون هذا البرنامج مفتوحاً أمام المتخرجين من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الذين لا تزيد أعمارهم عن 27 عاماً، ويتيح ل 13 مرشحاً في كل دورة فرصة التدريب النظري والعملي على حد سواء.

وسيحصل المرشحون الذين يكملون البرنامج بنجاح على فرصة عمل في مناصب ضمن أقسام

«الإمارات الإسلامي»، ليصبحوا بذلك جزءاً من مبادرة التطوير الوظيفي السريع التي يتبناها البنك.وفي ذات الوقت، أطلق »الإمارات الإسلامي« برنامج »المستقبل« التدريبي الذي يستمر لمدة ستة أشهر، ويركز على تدريب خريجي المدارس الذين لا تزيد أعمارهم عن 20 عاماً.ويحصل المتقدمون للالتحاق بهذا البرنامج على مزيج من التعليم والتدريب النظري والعملي من أجل شغل وظائف في المصرف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا