• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الجوارح» يستأنف تحضيراته بعد راحة يومين

الشباب يستعين بـ «فسيولوجي» برازيلي لتفادي تراجع اللياقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 يناير 2015

منير رحومة (دبي)

استعانت إدارة نادي الشباب بخبير فسيولوجي برازيلي، لمساعدة الفريق الأول للكرة على إجراء بعض الاختبارات المهمة، في التحمل، وقوة العضلات، وسرعة ردة الفعل، حرصاً على تفادي تراجع لياقة اللاعبين، خلال الدور الثاني لدوري الخليج العربي، مثلما حدث في الموسم الماضي، وتسبب في تدهور نتائج الفريق.

ويرغب القائمون على «فرقة الجوارح» على حسن استغلال فترة توقف الدوري، وعدم مشاركة الفريق في الجولة المقبلة لكأس الخليج العربي المقررة غداً وبعد غد، حتى يرفع الفريق من جاهزيته، ويوفر كل الظروف المواتية التي تجعله يواصل المسيرة الإيجابية التي يحققها، وينافس بجدية على المراكز المتقدمة، في مختلف المسابقات والبطولات.

واستأنف «الأخضر» أمس تدريباته، بعد راحة لمدة يومين، منحها مدرب الفريق كايو جونيور للاعبين، من أجل استعادة الأنفاس، والعودة إلى التحضيرات بمعنوية جديدة، خاصة بعد الخسارة القاسية للفريق على ملعبه، وأمام جماهيره من العين، والتي عقدت وضع الفريق، في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى الدور الثاني من مسابقة كأس الخليج العربي. ويسعى الجهاز الفني لـ «الجوارح» إلى رفع درجة تركيز اللاعبين، وتصحيح الأخطاء قبل موعد الجولة الأخيرة من المسابقة، حيث يركن الفريق إلى الراحة في الجولة قبل الأخيرة، لأن «الأخضر» أصبح مطالباً بالفوز على عجمان، مع انتظار نتائج بقية الفرق الأخرى، لمعرفة مصيره.

ومن جهة أخرى، يواصل اللاعبان سالم عبد الله ومحمد مرزوق مراحل العلاج، داخل عيادة النادي، بعد الإصابة التي تعرضا لها، وأبعدتهما عن الملاعب لأكثر من شهر، ويعول الجهاز الفني على فترة الراحة الطويلة التي تتزامن مع مشاركة منتخبنا الأول في كأس آسيا، لاستعادة الفريق لكامل نجومه، حتى يستطيع إكمال المرحلة الثانية من الموسم بجاهزية عالية وصفوف مكتملة، تضمن الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا