• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«باور رينجرز» في عرض حصري.. ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تستعد قاعة ستار أتريوم في دبي مول لتقديم مفاجأة جديدة من «مفاجآت صيف دبي» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، حيث تعرض شخصيات «باور رينجرز» القوية عروضا حيّة في فعالية عالمية حصرية تقدم لأول مرة على مستوى العالم في دبي.

ويبدأ عرض «باور رينجرز سوبر ميجا فورس» اليوم، ويستمر حتى 26 أغسطس 2015، ويتوقع أن تشهد الفعالية الحافلة بالمغامرات المشوقة والمواقف التفاعلية مع الجمهور، إقبالا كبيرا من قبل الأطفال، الذين سيستمتعون بمشاهدة العرض العالمي.

وتأتي أهمية عرض «باور رينجرز سوبر ميغا فورس» وتميّزه كونه يعرض لأول مرة في مركز تسوق وأمام الجماهير، كما أنه عبارة عن عرض تفاعلي حيّ ومباشر، فعندما تصبح دراما العرض التلفزيوني حقيقية على منصة العرض، يساعد ذلك الجمهور للتفاعل مع أبطاله من أجل مواجهة التحديات والتهديدات الخارجية، فضلا عن ذلك فإن كل عناصر العمل مجتمعة: الموسيقى، والمؤثرات الصوتية وغيرها، تجعل من هذا العرض حدثا مذهلا ومشوّقا في وقت واحد.

ويصحب العرض إقامة بعض الفعاليات مثل: أكاديمية «باور رينجرز» التعليمية، التي تتيح لزوّار الفعالية فرصة تحية ومقابلة أبطال عرض «باور رينجرز» بشكل شخصي، وكذلك تعلّم بعض حركات الدفاع عن النفس، إذ سيجتمع المشاركون على منصة العرض ليتم الترحيب بهم رسميا من قبل الأكاديمية، وبعد عملية الإحماء سوف يبدأ التدريب، وتعليم الجمهور أهمية اللياقة البدنية مع بعض التمارين الخاصة والتي تؤهلهم ليصبحوا كأبطال «باور رينجرز».

كما ترافق الفعالية أيضا إقامة متحف «باور رينجرز»، والذي يمكّن الزوار من مشاهدة أزياء وأسلحة وأدوات من تاريخ أبطال «باور رينجرز» قبل 20 عاما، كما يضم المتحف حوالي 16 قطعة من مواسم العمل التلفزيوني، وتشمل زي الساموراي وأدوات القتال كالرمح، فضلا عن أزياء وأدوات أخرى.

ويقدم العرض المسرحي ثلاث مرات يوميا خلال أيام العرض في الأوقات التالية: 5:30 و7:30 و9:00 مساء، فيما سيقام اليوم الخميس عرض في الساعة 7:30 مساء. وتفتح الأكاديمية أبوابها في الأوقات التالية: 5:00 و7:00 و8:30 مساء، فيما تستمر أبواب المتحف مفتوحة طوال ساعات عمل دبي مول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا