• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الشباب يختتم تحضيراته الليلة لمواجهة الشارقة

سالم عبدالله: أتوقع مواجهة قوية والأجواء الحارة «سلبية» على الفريقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

توقع سالم عبدالله حارس الشباب مواجهة قوية مع الشارقة غدا الجمعة في الجولة الافتتاحية بدوري الخليج العربي لكرة القدم بسبب الرغبة المشتركة في تحقيق النتيجة المطلوبة قبل توقف المسابقة.

وعبر حارس الشباب عن قلقه من اللعب في أجواء خانقة بسبب الرطوبة ودرجات الحرارة العالية حيث إن جميع هذه العناصر ستؤثر في مستوى اللاعبين، موضحاً أنه رغم ذلك فإن لاعبي فريقه يتطلعون إلى الظهور القوي الذي يضمن حصولهم على النقاط الثلاث لتأكيد مرحلة المنافسة القوية على المركز الأول فنحن لم نذهب إلى هولندا ونخوض فترة التحضيرات القوية لأجل المنافسة على تحسين مركزنا على لائحة الترتيب فقط بل نتطلع إلى الدخول بقوة للفوز باللقب.

وأضاف: المعطيات المتوافرة بالنادي والاستقرار الجيد مع المدرب البرازيلي كايو جونيور والعناصر الممتازة الموجودة والدعم الكبير من إدارة النادي من أهم المعطيات التي يمكن أن تساعدنا على تحقيق الأهداف المقررة في الموسم الجديد، والشيء الجيد أن اللاعبين يدركون ما يمكن أن يمثل مرحلة النتائج القوية في الموسم الجديد.

وأكد اللاعب سالم عبدالله أن المنافسة ستكون قوية للغاية في الموسم الجديد بسبب العناصر الممتازة بصفوف الأندية من اللاعبين المواطنين والأجانب، وهذا الأمر يدعم المنافسة القوية والتطور الجيد لبطولة الدوري والكرة الإماراتية ونتمنى أن يكون فريقنا ضمن الأندية المنافسة على المراكز الأولى في جميع الاستحقاقات المقررة خلال الموسم الجديد.

وأوضح: القاسم المشترك بين معظم أندية دوري الخليج العربي لكرة القدم يتمثل في الرغبة القوية بالمنافسة على المراكز الأولى وهذا الشيء يعزز قوة المنافسة ويحقق الإثارة المطلوبة التي تدعم الوجود الكثيف للجماهير في مدرجات «دورينا».وامتدح سالم عبدالله التحضيرات الجيدة خلال المعسكر الخارجي في هولندا والمباريات الودية التي خاضها الفريق مع أندية عدة ودورها الإيجابي في رفع مستوى الجاهزية للاعبين خلال المرحلة الماضية، إلى جانب أهمية المرحلة الأخيرة بالمباراة الودية أمام دبي قبل مواجهة الشارقة، مضيفاً«كل هذه الأمور تدعم الجاهزية المطلوبة للاعبين قبل مواجهة الشارقة في الجولة الأولى بالدوري». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا