• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

قال إنه لو كان بموقع «الأسطورة» لرفض اللعب لـ «التانجو»

مارتينو نادم على تصريحاته عن ميسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

بوينس إيرس (د ب أ)

اعترف جيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني بأنه ما كان يجب أن يقول: إنه لو كان في موقع اللاعب ليونيل ميسي لتنازل عن اللعب لمصلحة منتخب التانجو بسبب الانتقادات التي تلقاها نجم برشلونة.

وقال مارتينو في تصريحات لشبكة «تي واي سي سبورتس» التليفزيونية «لقد كان أمراً غير رشيد، لم يكن علي أن أقول هذا، ولكنني أعدت التفكير وما كان يجب علي أن أقول هذا».

وكان مارتينو قد قال، في خضم الشائعات التي كانت تتردد في الفترة الماضية عن ابتعاد ميسي عن المنتخب الأرجنتيني، إنه كان سيتنازل عن اللعب لمصلحة المنتخب منذ وقت طويل لو كان بموقع اللاعب الأسطوري.

وقال المدرب الأرجنتيني المخضرم، الذي ضم ميسي لقائمة فريقه استعدادا للمواجهتين الوديتين له خلال جولة المباريات الودية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في سبتمبر المقبل: «لا يمكن انتقاد اللاعب الأفضل في العالم بسبب منتخب بلاده».

وكشف مارتينو أنه لا يتحدث مع أي لاعب قبل ضمه للقائمة «أختار اللاعبين وأنتظر بعد ذلك أن يأتوا». وتلقى ميسي انتقادات واسعة بعد هزيمة الأرجنتين في نهائي كوبا أميركا أمام تشيلي مستضيفة البطولة، وذلك لأن تلك الهزيمة هي الثانية على التوالي التي يتجرعها المنتخب الأرجنتيني في إحدى المباريات النهائية الحاسمة، حيث سبق له السقوط أمام ألمانيا في نهائي مونديال البرازيل 2014.

وبسبب تلك الانتقادات ثارت التكهنات حول قرار منتظر من النجم الأرجنتيني بالابتعاد عن منتخب بلاده خلال الفترة الراهنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا