• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

السوبر الأوروبي والإسباني كشفا برشلونة

بلباو وأشبيلية يمنحان الريال أمل الفوز بـ «الليجا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

مدريد (د ب أ)

قبل عشرة أيام فقط، بدا برشلونة مستعداً بشكل جيد لتقديم موسم جديد رائع وناجح، رغم عدم تعاقد النادي مع لاعبين جدد لبداية الموسم الجديد في ظل العقوبة المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

ولكن الأيام القليلة الماضية قلبت الأوضاع رأسا على عقب حيث عانى الفريق الأمرين في مواجهتيه مع أشبيلية وأتلتيك بلباو الإسبانيين، في بطولتي كأس السوبر الأوروبي والإسباني على الترتيب، لتمنح المواجهتان بعض الأمل لمنافسي برشلونة قبل بداية فعاليات الموسم الجديد بالدوري الإسباني غداً.

وحرم الفيفا نادي برشلونة من تدعيم صفوفه بلاعبين جدد استعداداً للموسم الجديد، وذلك بقرار الحظر المفروض على النادي بسبب المخالفات التي ارتكبها النادي في التعاقد مع لاعبين قصر بأكاديمية الشباب في النادي.

ورغم هذا، لجأ برشلونة لتصعيد عدد من الشبان الواعدين من الفريق الثاني بالنادي لتدعيم صفوف الفريق الأول، كما أصبح المدافع توماس فيرمايلين جاهزا من الناحية البدنية.

والأكثر أهمية أن كلا من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا عادا سالمين من مشاركتهما في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) التي استضافتها تشيلي قبل نحو شهرين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا