• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

21 مليون إسترليني حسمت السباق

تشيلسي يهزم يوناتيد في صفقة رودريجيز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

لندن (أ ف ب)

تفوق تشيلسي الإنجليزي على مواطنه مانشستر يونايتد في سباق ضم مهاجم برشلونة الإسباني الدولي بيدرو رودريجيز بحسب الصحف البريطانية الصادرة أمس. وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» أن تشيلسي بطل الدوري وافق على دفع 21 مليون جينه إسترليني (8: 29 مليون يورو او9: 32 مليون دولار أميركي) للتعاقد مع اللاعب البالغ 28 عاما والذي سافر الى لندن لإنهاء الانتقال.

وبحال صحة الخبر، فان بيدرو سيضع حداً لشائعات انتقاله من برشلونة، إذ كان يطارده قطبا مدينة مانشستر، يونايتد وسيتي، برغم أن الأول كان الأقرب إلى ضمه.

وكان بيدرو بطل هدف الفوز على مواطنه أشبيلية في الوقت الإضافي من الكأس السوبر الأوروبية لكرة القدم (5-4) الثلاثاء الماضي، كذب الأخبار عن نيته بترك الفريق الكاتالوني منتقداً احد إدارييه وواصفا وضعه الحالي بـ «المعقد».

وبقي بيدرو على مقاعد البدلاء في مباراة تبيليسي (جورجيا) ثم دخل بعدما اهدر برشلونة تقدمه 4-1 إلى تعادل 4-4، فسجل هدف الفوز في الدقيقة 115 من المباراة متابعا كرة من مسافة قريبة من ضربة حرة للأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال بدرو لقناة «انتينا 3» الإسبانية ردا على سؤال عما إذا كان يريد الرحيل لأنه لا يشارك كثيراً ويملك عرضا من مانشستر يونايتد الإنجليزي «الجواب هو كلا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا