• الأربعاء 09 شعبان 1439هـ - 25 أبريل 2018م

​كشف النقاب عن النسخة الثالثة بمؤتمر صحفي كبير في القاهرة

«أبوظبي الرياضي» يعلن عن استضافة السوبر المصري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن استضافة الإمارات للنسخة الثالثة لكأس السوبر المصري، التي ستجمع الأهلي بطل الدوري والكأس والمصري وصيف الكأس، وذلك يوم 12 يناير 2018 في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، وذلك في الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات (7 مساء) بتوقيت القاهرة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المجلس أمس في قاعة عايدة في فندق الماريوت بالقاهرة، بحضور عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، ومحمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن، سبورت ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وسمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري، أحمد ابو الدهب ممثل بنك سايب راعي الحدث، وحسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة للنادي الأهلي وحسام حسن المدير الفني للنادي المصري، وإبراهيم حسن مدير الكرة للنادي المصري.

وبدأ المؤتمر الصحفي الذي قدمه الإعلامي مدحت شلبي، بالسلام الوطني لدولة الإمارات والسلام الوطني لجمهورية مصر، قبل أن يفتتح محمد بن هزام الظاهري المؤتمر بكلمة قال فيها: يسرني في بداية حديثي هنا عبر هذه المنصة، وبالنيابة عن أسرة اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن أنتهز الفرصة لتوجيه التهنئة لقيادة وشعب مصر، بمناسبة تأهل المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم في روسيا، كما نتقدم بالتهنئة لأسرة الاتحاد المصري، وللكادر الفني والإداري واللاعبين، لتحقيقهم هذا الإنجاز الجديد للكرة المصرية، متمنين لهم التمثيل العربي المشرف في المونديال.

ونقل بن هزام تحيات المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة وكافة أعضاء مجلس الإدارة، مؤكدا إن اتحاد الكرة يرحب باستضافة الإمارات لكأس السوبر المصري للمرة الثالثة بعد عامي 2015 و2017، نتيجة لقيمته الكبيرة من الناحية الفنية والجماهيرية والإعلامية والتسويقية، بما يدعم العلاقات التاريخية والروابط المصيرية بين الإمارات ومصر، ويعزز مسيرة وخطط العمل المتواصلة والأجندة الحافلة والجهود المشتركة الداعمة لتجسيد التنمية والنماء بالحركة الرياضية بين البلدين.

وقال بن هزام: إن الدعم الكبير الذي توليه قيادتنا الحكيمة للقطاع الرياضي، يؤتي ثماره باستمرار وبنجاحات كبيرة ولعل كأس السوبر المصري خير دليل على إن الإمارات أصبحت الوجهة الرائدة عالمياً في احتضان أهم وأكبر المناسبات الرياضية الدولية، لما تتمتع به من خبرات تنظيمية كبيرة وبنية تحتية متطورة وشاملة وملاعب بأعلى المستويات وفنادق بأفضل صورة في العالم، الأمر الذي ينعكس ايجابا على ترجمة الخطط التنموية ورفد الدولة بمزيد من الإنجازات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا