• الاثنين 07 شعبان 1439هـ - 23 أبريل 2018م

وجه رسالة إلى الجماهير

عبد الله صالح: المباراة «مفترق طرق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 ديسمبر 2017

الكويت (الاتحاد)

أكد عبد الله صالح المشرف العام على المنتخب، أن لقاء اليوم بين «الأبيض» وشقيقه «الأخضر» السعودي، «ديربي» له خصوصيته، ولا يمكن التنبؤ بنتيجته، ولن يخضع للحسابات أو حالة أي منهما قبل المواجهة المرتقبة اليوم.

وقال: المباراة «مفترق طرق»، والفريق الذي يتفوق ويحصد الفوز سيكون له وضع آخر في البطولة ومسيرة مختلفة، ويعتبر منتخب السعودية خطيراً وقوياً، وفي المقابل نحن أيضاً نملك كوكبة من النجوم، و«الأبيض» يضم لاعبين أصحاب خبرة خليجية وآسيوية ودولية، مثل عمر عبدالرحمن ومبخوت ومحمد أحمد ومهند العنزي.

وعن رأيه في مستوى المنتخب السعودي: قال: «الأخضر» سواء بالصف الثاني أو الثالث قوي وخطير، ويجب أن نحسب له ألف حساب، وقرار المشاركة في البطولة بالصف الثاني أمر يخص الأشقاء في الاتحاد السعودي، ولهم كل الحق في ذلك، لكن «الأخضر» أثبت خطورته في أول مباراة، ويملك لاعبين متميزين وقادرين على إحراج أي منافس، ويقدم كرة تكتيكية شاملة، واللقاء صعب على الطرفين، وعلينا أن نلعب بحذر، وأن نسعى في الوقت نفسه لفرض أسلوبنا لتحقيق النتيجة الإيجابية والمستوى المميز.

وفيما يتعلق بجاهزية لاعبي «الأبيض» أو وجود مصابين في القائمة، قال: في المثل يقولون «اللي في القدر يظهره الملاس»، أي لاعب جاهز يدخل التشكيلة، واليوم يرى الجمهور من جاهز ومن غير ذلك، من واقع تشكيلة المدرب الإيطالي زاكيروني.

وأضاف: اللاعبون لديهم الحماس والرغبة للفوز، ومواصلة النتائج الإيجابية، و«الأبيض» مكتمل الصفوف بكل تأكيد، وأتمنى الفوز والتوفيق للمنتخبين.

ووجه عبد الله صالح رسالة لجماهير الإمارات، وطالبها بضرورة الاهتمام بالحضور لدعم المنتخب الوطني من المدرجات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا