• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

‏‏«إعمار» تطلق فيلات «رشا» في «المرابع العربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - تطلق شركة «إعمار العقارية» مطلع الشهر المقبل مجموعة فلل «رشا» المصممة، وفقاً للطراز المعماري الإسباني في مجمع «المرابع العربية».

وتعكس المجموعة التي تضم /140/ فيللا السمات المعمارية الفريدة للفيلات الإسبانية الساحلية وتمتاز بتصاميمها المثلى للعائلات، حيث تتكون من أربع إلى ست غرف نوم.

وأكد أحمد المطروشي العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية» أن السوق العقارية بدبي اليوم تشهد طلباً متزايداً على الفيلات، بما يعكس المكانة الاستثنائية التي تتمتع بها الإمارة كوجهة أولى للعائلات والمستوى المميز لنموها الاقتصادي.

ولفت إلى أن الشركة ستطلق مشروع فيلات «رشا» في وقت واحد في كل من دبي وأبوظبي، فيما يبدأ التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لإعمار العقارية يوم 29 من الشهر الحالي.

..وتعيّن عبدالله لاحج رئيساً تنفيذياً

دبي (الاتحاد) - عيّنت «إعمار العقارية» عبد الله لاحج رئيساً تنفيذيّاً لها، بدلاً من لو بينغ التي ستواصل العمل كمستشارة لرئيس مجلس إدارة الشركة محمد العبار.

وانضم لاحج إلى مجموعة «إعمار» عام 2000 بمنصب مدير مشروع مساعد، وتبوأ بعد ذلك مناصب عديدة مثل مدير مشروع، ومدير ومدير أول في قسم الإنشاءات، ومدير تنفيذي في قسم المشاريع والتطوير لدى المجموعة.

كما تولى إدارة مشروع «وسط مدينة دبي» الذي يعد العلامة الفارقة لشركة «إعمار العقارية» مع احتضانه أشهر معالم دبي مثل «برج خليفة»، و«دبي مول»، و«نافورة دبي»، و«دبي مارينا». ويختص لاحج بمجال تطوير وإدارة المشاريع، وستقع على عاتقة مسؤولية العمل مع أعضاء فريق الإدارة العليا لتحقيق أهداف النمو التي وضعتها الشركة. وتركز لو بينغ في المرحلة المقبلة على توفير المعطيات المتعلقة بإدارة أداء «إعمار» واستراتيجيتها لتحقيق النمو، بما يضمن تعزيز عمليات الشركة ودفعها قدماً نحو تحقيق أهدافها على المدى الطويل، كما ستتعاون بينغ في تطوير المشاريع العقارية في آسيا، والتي يشرف عليها العبّار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا