• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بطل «أبوظبي» يواصل تألقه في السباقات الجوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

واصل البريطاني بول بونهوم، بطل جولة أبوظبي مطلع العام الجاري، تألقه محققاً الفوز في المحطة الخامسة من سباق ريد بُل الجوّي التي أُقيمت في مدينة أسكوت في المملكة المتحدة، بعدما تفوق أمام جمهور غفير وصل عدده إلى 40 ألف متفرّج.

وحلق بونهوم ببراعة فوق حلبة «أسكوت رايس كورس» التاريخية ليحقق الفوز الثالث خلال موسم 2015، والثاني بالنسبة لمحطة أسكوت خلال مسيرته.

ونجح بونهوم، بتقديم عرض مميز في الجولة الأخيرة للمنافسات، وتفوق على الأسترالي مات هال صاحب المركز الثاني، فيما فاز الياباني يوشيدو مورويا بالمركز الثالث للمرة الأولى له هذا الموسم.

أضاف هذا الفوز 12 نقطة على رصيد البطل بونهوم مما جعله متقدّماً في الترتيب العام، برصيد (46 نقطة) بفارق 8 نقاط عن هال (38 نقطة) الذي قد حلّ أيضاً في المركز الثاني خلال السباقات الثلاثة الأخيرة له، أما البريطاني نايجل لامب، الذي حصد المركز الثاني في سباق السنة الماضية على الحلبة نفسها، فلم يكن الحظّ إلى جانبه هذا العام حيث يحتلّ المركز الخامس في القائمة العامة.

ورغم البداية الهادئة للمنافسات، فإن الوجه الحقيقي للتحدّي بدأ بالظهور، وتوجب على الطيارين التركيز وتوخي الحذر على علو منخفض بين 12 بوابة هوائية ظهرت أمامهم بارتفاع 25 متراً في منتصف الحلبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا