• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران».. تعاون مع «تن» في مجال الخدمات الشخصية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تعاونت الاتحاد للطيران مع «مجموعة تن» لتوفير الخدمات الشخصية الخاصة لتلبية المتطلبات المتفردة لضيوف مقصورة «الإيوان من الاتحاد» على متن أسطول طائرات إيرباص A380.

ومن المقرر أن توفر مجموعة تن فريقًا متدربًا للخدمات الشخصية وإدارة أنماط الحياة الخاصة في الاتحاد للطيران، والذي سيعمل بشكل وثيق مع المضيفين الشخصيين في مقصورة الإيوان الحاصلين على تدريباتهم من معهد سافوي في لندن. ومن خلال الاستفادة من الأنظمة الذكية والدعم العالمي والعلاقات الفذة لمزود الخدمات، سيتمكن فريق الاتحاد للطيران للخدمات الشخصية وإدارة أنماط الحياة من تقديم أفضل تجارب السفر الشخصية المتفردة، وتوفير إمكانية الوصول إلى مجموعة من الخدمات التي تشمل حجوزات المطاعم وأنشطة الترفيه والفعاليات الخاصة ومعلومات الوجهات وخدمات أنماط الحياة الفاخرة.

وقال بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: «لقد اخترنا التعاون مع واحد من مزودي الخدمات الذين يمتلكون خبرات وانتشاراً عالمياً واسعاً يلبي متطلبات وتوقعات أكثر ضيوفنا تميّزاً. ومع إطلاق تجربة الخدمات الشخصية وأسلوب الحياة الخاصة بالاتحاد للطيران، بالتعاون مع مجموعة تن، فإننا نرتقي بتجربة السفر الفاخر نحو مستويات لم يسبق لها مثيل».

وأضاف: «سواء تعلّق الأمر بالحجز في آخر لحظة لدى أرقى المطاعم في لندن، أم للحصول على تذاكر لدخول أحد عروض برودواي الشهيرة، أو حتى لشراء الماسة الزرقاء النادرة، سيتيح لنا أسطول خدماتنا المتكامل فرصة توفير المساعدة للضيوف المسافرين على متن مقصورة الإيوان من الاتحاد وتأمين متطلباتهم بشكل فوري، على مدار الساعة، وعلى ارتفاع 35 ألف قدم، وذلك وفق أعلى مستويات الخدمة المتفوقة».

بدوره، قال توبي جوافين، المدير الإداري للشؤون الدولية في مجموعة تن: «يُعد بناء شبكة علاقات على أساس متين من الثقة بين فريق إدارة أنماط الحياة الملتزم لدينا وبين عملائنا القيّمين، ركيزة أساسية بالنسبة لعملنا تضمن لنا الريادة العالمية على صعيد توفير أرقى الخدمات الشخصية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا