• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«دي كوك» و«شرويردرز» يحققان ثاني ألقاب أبوظبي للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حقق الثنائي كريس دي كوك، وأرتو شرويردرز، ثاني ألقاب جولات موسم البطولات الصيفية لاتحاد الإمارات للجولف، وذلك بحصدهما المركز الأول برصيد 45 نقطة، في البطولة التي جمعتهما إلى جانب 22 فريقاً، ضمن منافسات الزوجي، وأقيمت على ملاعب نادي أبوظبي للجولف، وبرعاية فندق «ويستون ريزورت» أبوظبي.

نجح اللاعبان دي كوك، وشرويدرز في فرض هيمنتهما على مدار يومي البطولة، حاصدين 45 نقطة والمركز الأول، فيما جاء الثنائي بيتر لين، وجيرميه كابلان اللذان حصدا النقاط ذاتها بالمركز الثاني لكنهما خسرا بالجولة الفاصلة، وحقق الثنائي تيم تايلو، وباتريك ستيفينس المركز الثالث برصيد 43 نقطة.

وعقب انتهاء المنافسات التي أقيمت على الملعب ذاته الذي يحتضن بطولة «إتش إس بي سي» أبوظبي ضمن الجولة الأوربية، تم تتويج الفائزين وتسليم الثنائي، تايلور، وستيفينس كأس المركز الثالث وجائزة الحصول على تذكرتي غداء في «ويستون ريزورت» المخصصة للمركز الثالث، وتسليم الثنائي لين، وكابلان كأس المركز الثاني، وتذكرتي إقامة لليلة واحدة في الفندق، والبطلان المتوجان دي كوك، وشرويدرز، كأس المركز الأول وتذكرتي إقامة مجانية لليلتين.

كم خصص الاتحاد جوائز تشجيعية، منحت مناصفة على مدار يومي البطولة، بناءً على أقرب ضربة عن الحفرة، وأفضل ضربة، نجح في اقتناصها اللاعب بيتر لين، والتي سجلها عند كل من الحفرتين 12 و9 على التوالي.

وتعد بطولة نادي أبوظبي ثاني جولات النسخة الأولى من أصل الجولات الثلاث المكونة للموسم الصيفي لاتحاد الإمارات للجولف، الهادفة إلى استثمار عامل الصيف وتحفيز عشاق اللعبة من الهواة والمحترفين للدخول في منافسات مخصصة للزوجي، وتقام الجولة الثالثة والختامية الصيفية 25 سبتمبر المقبل، على ملاعب عقارات جميرا في دبي، والتي سيتم من خلالها تتويج أبطال الموسم.

وأكد عادل الزرعوني نائب رئيس الاتحاد أهمية البطولات الصيفية وقال: حرص الاتحاد في نسخته الأولى من البطولات الصيفية على إدراج منافسات تحقق هدف زيادة انتشار اللعبة، وفتح المجال أمام شريحتي الهواة والمحترفين للدخول في منافسة واحدة في الجولات الثلاث للموسم.

وأضاف، نتطلع دائماً لاستثمار فترة التوقف الصيفي بهدف مشاركة شريحة أوسع من اللاعبين المتواجدين على ارض الدولة، سواء المواطنين أو المقيمين، لما تحققه البطولات من فائدة لتطوير الأداء، واختم، موجهاً الشكر لنادي أبوظبي للجولف، ولجميع أندية الدولة على دعمهم المتواصل وشراكتهم الفاعلة للأنشطة الاتحاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا