الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

قائد ريفر بليت: سندافع عن مشجعي المونومنتال في الملعب

قائد ريفر بليت: سندافع عن مشجعي المونومنتال في الملعب
6 ديسمبر 2018 14:23

قال ليوناردو بونزيو لاعب وسط وقائد ريفر بليت إن الفريق حينما يلعب الأحد المقبل أمام بوكا جونيورز في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس بملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد سيدافع عن 66 ألف مشجع كانوا في ملعب الفريق "المونومنتال" قبل تأجيل المباراة واتخاذ قرار إقامتها في العاصمة الإسبانية.

وجاءت تصريحات بونزيو هذه للصحفيين لدى وصول بعثة الفريق صباح اليوم إلى مدريد، المدينة التي قرر اتحاد أميركا الجنوبية (كونميبول) إقامة اللقاء بها على خلفية تعرض حافلة بوكا جونيورز لهجوم من قبل مشجعي ريفر لدى توجهها لخوض اللقاء في ملعبه الأصلي "المونومنتال" في موعده السابق الـ24 من نوفمبر الماضي.

وقال بونزيو "نحن في الأراضي الإسبانية ويجب التفكير فيما هو قادم.. يجب علينا أن نتأقلم على التوقيت الجديد والإيقاع هنا" مبدياً استيائه من أن غالبية مشجعي ريفر لم يتمكنوا من السفر لمشاهدة المباراة.

وقال "هناك الكثير من الأشخاص الذين يشعرون بالألم، ولكن نحن لن نداويهم بالكلمات وإنما بالنتائج.

الـ66 ألف شخص الذين كانوا في المونومنتال سوف يساعودننا وسوف يدعموننا ونحن سوف ندافع عنهم في الملعب".

وفيما يخص اتهام ريفر بأنه لم يدعم لاعبي بوكا عقب تعرضهم للهجوم، قال بونزيو "الكثير مما قيل ليس صحيحاً.. نحن تصرفنا بأفضل طريقة.. تضامنا منذ اللحظة الأولى وهناك لاعبون من فريقنا تواصلوا مع بعض لاعبي بوكا.. لن أتحدث أكثر من ذلك في هذا الأمر.. سنظل نتضامن مع بعضنا البعض لأن هذه أيديولوجية هذا الفريق".

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين بداية الشهر الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب "لا بومبونيرا" معقل بوكا.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©