• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الرميثي: طموحاتنا الصدارة وجاهزون للمنافسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

جولد كوست (الاتحاد)

وصلت بعثة فريق أبوظبي لزواق «اكس كات» إلى الجولد كوست أو ساحل الذهب، التي تعتبر من أجمل المدن في القارة الأسترالية، للمشاركة في الجولة الرابعة من بطولة العالم لزوارق اكس كات.

وبالرغم من الوصول المتأخر والرحلة المرهقة التي استغرقت أكثر من خمس عشرة ساعة متواصلة من الطيران، إلا أن الجهاز الإداري والفني للفريق سيبدأ أعماله اليوم مبكرا من أجل تجهيز وإعداد زورق أبوظبي رقم 5، ليكون جاهزا وبشكل قوي للسباق، الذي تنطلق أولى مراحله بعد غد مع سباق الكات ران، وأيضا سباق أفضل زمن، قبل السباق الرئيسي الأحد القادم. وأكد سالم الرميثي رئيس البعثة أهمية التجارب الحرة من أجل أن تعطي للفريق معرفة وطابعا أفضل عن مسار السباق، وأيضا لكي يحدث التوافق سريعا مع حالة مناخ جولد كوست. وكشف الرميثي عن أن الفريق مصمم على العود مجددا إلى الصدارة، وكان زورق أبوظبي 5 يتصدر البطولة قبل أن يتراجع للمركز الثاني في الجولة الماضية في البرتغال بسبب عطل بالزورق، حيث يحتل حاليا الوصافة برصيد 91 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف المتصدر زورق اكس دبي بقيادة عارف الزفين ونادر بن هندي ورصيده 92 نقطة.

جولة استكشافية اليوم

جولد كوست (ابوظبي)

يستعد زورق أبوظبي لتسجيل مشاركته رسميا ضمن أحداث وفعاليات اليوم، التي لن تمتد لأكثر من عملية تسجيل الفرق المشاركة، بالإضافة إلى جولة استكشافية في مسار السباق، يتم من خلالها تعريف المتسابقين في زوارق اللجنة المنظمة بمكان وخط مسار السباق، الذي تم تحديده للسباق مسبقا، كما لن تخرج أحداث اليوم عن إطار الإعداد والتجهيز تحسبا لإضافة فعاليات أخرى.

ترويسة

تشرف على تنظيم بطولة العالم لزوارق اكس كات جمعية المحترفين الإماراتية، والتي تعمل على توزيع جولات البطولة وتنظيمها بأياد إماراتية حققت نجاحاً وتميزاً للبطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا