• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دولية دبي لناشئي اليد تدخل مرحلة الحسم

الشباب يواجه حامل اللقب والنصر يتحدى فاك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تختتم اليوم مرحلة التصفيات في بطولة دبي الدولية لكرة اليد للناشئين تحت 16 سنة التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بمشاركة خمسة فرق أوروبية من فرنسا والدنمارك والسويد والنرويج ورومانيا إضافة إلى أربعة فرق من إمارة دبي هي الأهلي والشباب والنصر والوصل.

وتجرى اليوم أربع مباريات مهمة يلتقي في الأولى فريقا سانجفورد الروماني وفورشاجا السويدي، ويواجه الشباب تحدي حامل اللقب فريق «إتش آي آي» الدنماركي في اللقاء الثاني، ويلتقي النصر وفاك الفرنسي في المباراة الثالثة فيما يختتم اليوم بلقاء يجمع فورشاجا السويدي و«إس كي سي» النرويجي.

وتحدد نتائج مباريات أمس واليوم الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي البطولة التي يقضي نظامها بتأهل الفرق التي تتصدر المجموعات الثلاث مباشرة، إضافة إلى أفضل فريق من أصحاب المركز الثاني، وتجرى مباراتا نصف النهائي بنظام خروج المهزوم ليتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية ويتنافس الخاسران على المركزين الثالث والرابع، بينما تلعب الفرق الأربعة التي لم تتأهل على المراكز من الخامس إلى الثامن.

وشهد يوم أمس الأول ثلاث مباريات، حيث واصل فريق «إتش آي آي» الدنماركي حامل اللقب عروضه القوية وتغلب على «إس كي سي» النرويجي بنتيجة 17/‏ 14، وفاز فاك الفرنسي على فورشاجا السويدي 24 /‏6، بينما خسر الشباب في مواجهة سانجفورد الروماني بنتيجة 23 /‏10.

واعتبر يس حراش مدرب فريق الشباب البطولة بأنها أفضل إعداد للفرق، مشيراً إلى أن مواجهة فرق أوروبية قوية من خمس مدارس مختلفة ستفيد الفرق كثيراً، وتمنح اللاعبين الفرصة للاحتكاك واكتساب الخبرات التي يحتاجون إليها في مسيرتهم المقبلة. وقدم حراش شكره لمجلس دبي الرياضي على تنظيم البطولة واستقدام الفرق الأوروبية، مثمناً الدور الذي يقوم به المجلس في دعم أندية دبي وتحديداً في الجانب الفني بهدف تطوير الألعاب الرياضية، وتأهيل اللاعبين الصغار، مشيراً إلى أن البطولة توفر فرصة أداء عدد كبير من المباريات، وهو ما يزيد من رصيد الخبرة لدى اللاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا