• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

6 ميداليات ملونة حصاد منتخبنا في كأس العرب

الإمارات تستضيف «طاولة الخليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

معتصم عبدالله(دبي)

أعلن اتحاد الطاولة استضافته بطولة الخليج للمنتخبات الـ 17 التي تنطلق السبت المقبل بالشارقة وتستمر حتى 29 أغسطس الحالي، وجاء تدخل اتحاد الإمارات للعبة لإنقاذ إقامة البطولة المقررة بالكويت خلال الفترة ذاتها، قبل إعلان الأخيرة رسمياً الاعتذار عن عدم الاستضافة الاثنين الماضي بشكل مفاجئ.

وذكر الشيخ مالك الحمود الصباح، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة رئيس اللجنة العليا المنظّمة، أن قرار الاعتذار عن عدم استضافة البطولة جاء بسبب رفض الهيئة العامة للشباب والرياضة الكويتية تخصيص الميزانية المطلوبة على الرغم من أن «الهيئة» كانت قد خصصت ميزانية البطولة من قبل، وقال الحمود في تصريحات لوسائل الإعلام الكويتية، إن مجلس إدارة الاتحاد أبلغ اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي بالقرار، مما شكل صدمة بالغة للأشقاء، لا سيما أن كل المنتخبات الخليجية استعدت بشكل جيد، ودفعت الأموال من أجل المنافسة في المراكز المتقدمة في هذا العرس الخليجي.

وأشار رئيس الاتحاد الكويتي إلى أن وقف الدعم المادي عن اتحاد اللعبة من الهيئة العامة للشباب والرياضة تسبب في حرج كبير على الرغم من أخذ الموافقة المسبقة على تنظيم البطولة الخليجية وإدراجها ضمن الميزانية السنوية للاتحاد، واستغرب الحمود قيام الهيئة بهذه الخطوة ووضع سمعة الكويت على المحك في هذه الفترة الحساسة.

من جانبه، جاء تدخل الاتحاد الإماراتي لكرة الطاولة سريعاً لإنقاذ استضافة البطولة، خاصة أن إعلان عن اعتذار الكويت جاء قبل أقل من أسبوع على موعد انطلاقة المنافسة، وأكمل منتخبنا تحضيراته للمشاركة الخليجية المرتقبة بخوضه منافسات بطولة كأس العرب للفردي والزوجي التي استضافتها الأردن واختتمت مساء الثلاثاء الماضي، بمشاركة منتخبات الأردن «المستضيف»، السعودية، العراق، البحرين الكويت، تونس، قطر، فلسطين وموريتانيا، وحصد منتخبنا 6 ميداليات ملونة خلال مشاركته العربية بنيله ذهبيتين و4 ميداليات برونزية.

وشاركت منتخباتنا الوطنية قبل انطلاقة المنافسة العربية في فعاليات بطولة الأردن المفتوحة التي أقيمت خلال الفترة من 7 إلى 11 أغسطس الحالي بالعاصمة الأردنية عمان، والتي تلت بدورها المعسكر الإعدادي في الصين، الذي انطلق في 29 من مايو الماضي بمشاركة 15 لاعباً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا