• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

بعد منافسة شديدة من تشيلي وألمانيا

الإمارات تستضيف مؤتمر الاتحاد الدولي للقابلات عام 2023

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 ديسمبر 2017

أبوظبي (وام)

تستضيف دولة الإمارات المؤتمر الثالث والثلاثين للاتحاد الدولي للقابلات ICM والمقرر عقده في أبوظبي عام 2023.

ووقع الاختيار على الدولة لاستضافة هذا الحدث الذي يقام كل 3 سنوات خلال المؤتمر الأخير الذي عقده الاتحاد الدولي في تورنتو بكندا وذلك بعد منافسة شديدة من جانب كل من تشيلي وألمانيا لاستضافة هذا المؤتمر المهم.

وتم دعم ملف الاستضافة من قبل عدد من الجهات المعنية الرئيسة بما في ذلك دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي ومكتب أبوظبي للمؤتمرات وشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك».

وقال سيف سعيد غباش مدير عام دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي إن قطاع الرعاية الصحية يعد من القطاعات الرئيسة في إمارة أبوظبي الهادفة إلى دعم التنويع الاقتصادي ويأتي اختيار العاصمة أبوظبي لاستقبال هذا المؤتمر تأكيدا على جهود دعم وترسيخ مكانة الإمارة التي تمتلك البنية التحتية التي تؤهلها لاستضافة مثل هذه الفعاليات والمؤتمرات سنويا معربا عن أمله بتحقيق زيادة سنوية في هذا القطاع من 5 % إلى 7 %.

كما أعرب عن فخره باختيار الاتحاد الدولي للقابلات عقد المؤتمر الثالث والثلاثين في أبوظبي لافتا إلى أن هناك مجموعة من العوامل التي دعمت الترشيح من بينها شراكاتنا الاستراتيجية مع العديد من الجهات المختصة بهذا المجال والسمعة الطيبة التي تتمتع بها دولة الإمارات كونها تنعم بالأمن والسلام وتوفر خدمات متكاملة وجودة عالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا