• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

الإمارات تستضيف «المنتدى العربي الثالث للإسكان» 2019

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 ديسمبر 2017

دبي (وام)

أعلن معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان استضافة الدولة لأعمال المنتدى الوزاري العربي الثالث للإسكان والتنمية الحضرية خلال عام 2019.

جاء ذلك خلال مشاركته على رأس وفد الدولة في المنتدى الوزاري العربي الثاني للإسكان والتنمية الحضرية والدورة ال 34 لاجتماع مجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب الذي أقيم في العاصمة المغربية الرباط.

وأشار معاليه إلى أهمية التعاون بين الدول العربية في محور الإسكان لما له من أهمية وتطلعات لدى المواطن العربي، لافتا إلى ضرورة أن يكون المستقبل الركيزة الأساسية لكل ما يقدم في المنتدى.

وناقش المجلس التوصيات المرفوعة من المكتب التنفيذي واتخذ بشأنها القرارات المناسبة واعتمد تشكيل عضوية المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإسكان للعامين 2018 و2019.

وأقر المجلس عقد المؤتمر الإسكاني العربي الخامس في مملكة البحرين تحت شعار «دور القطاع العام المستقبلي في السكن الجماعي».

ضم وفد الدولة المشارك في الاجتماع كلا من المهندسة جميلة محمد الفندي المديرة العامة لبرنامج الشيخ زايد للإسكان والمهندس خليفة الطنيجي رئيس دائرة الإسكان في الشارقة والمهندس يوسف عبدالله مدير إدارة تخطيط المشاريع في وزارة تطوير البنية التحتية وعبدالعزيز شهيل مدير إدارة التمويل السكني في دائرة الإسكان بالشارقة والمهندس يوسف النعيمي من برنامج الشيخ زايد للإسكان ورشا بورحيمة مديرة مكتب معالي وزير تطوير البنية التحتية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا