• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فئة «بدون بدلة» تطلق المنافسات غداً

389 لاعبا في بطولة أبوظبي المفتوحة للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

تنطلق غداً بطولة أبوظبي المفتوحة للجو جيتسو، بصالة أرينا بنك الخليج الأول في العاصمة أبوظبي وتتضمن فئتين، الأولى بدون بدلة وتقام غداً الجمعة، ويشارك فيها 159 لاعباً من 37 دولة، من بينهم 57 من لاعبينا، 33 منهم في صفوف المنتخب الوطني، والفئة الثانية بالبدلة وتقام بعد غد السبت ويشارك فيها 230 لاعباً من 40 دولة.

وتأتي البطولة بعد النجاح الكبير الذي حققته المسابقات التي أقيمت في دبي والعين وكأس السوبر، ورأس الخيمة، وعقب الإنجازات الكبيرة التي حققها منتخبنا الوطني للصغار في بطولة أميركا الوطنية، والمنتخب الأول في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية.

وتقام البطولة في إطار استراتيجية الاتحاد، الرامية إلى توفير فرص الاحتكاك القوي للّاعبين بهدف الحفاظ على معدل التطور المستمر لمستوياتهم بما يتوافق مع المعدلات العالمية.

والحدث هو الأول الذي ينظمه الاتحاد بعد إدراج اللعبة رسمياً في دورة الألعاب الآسيوية بجاكرتا 2018، وهو الخبر الذي أسعد الجميع، لاسيما وأن كل لاعب يريد إثبات نفسه من أجل الظهور والتميز خلال الفترة المقبلة.

ووجهت اللجنة المنظمة الدعوة إلى وفد من اليابان للمشاركة في منافسات بطولة أبوظبي المفتوحة للجو جيتسو، ويمثل الوفد 18 لاعباً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا