• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الإمارة تستضيف 6 آلاف خبير في قطاع التأمين والخدمات المالية الصينية

25% زيادة الزوار القادمين لدبي من الصين خلال النصف الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

Hosameldin Moustafa

حسام عبدالنبي (دبي)

ارتفع عددَ الزوار القادمين إلى دبي من الصين بنسبة 25% في الأشهر الستة الأولى من عام 2015، بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، حيث وصل عدد الزوار إلى 241 ألف زائر، بحسب عصام عبدالرحيم كاظم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس للإعلان عن وصول 6 آلاف شخص من أبرز الشخصيات في قطاع التأمين والخدمات المالية الصينية من17 دولة من جميع أنحاء العالم لحضور الاجتماع السنوي لتوزيع جوائز التنين الدولية 2015 الذي سينعقد من 22 إلى 25 أغسطس 2015 في مركز دبي التجاري العالمي.

وقال كاظم إن هذا الاجتماع، الذي يقام منذ أكثر من 15 عاماً بهدف تكريم أفضل وأبرز الجهات المعنية أداءً في هذا القطاع، يأتي في الوقت الذي تشهد فيه دبي زيادة استثنائية في عدد الزوار من الصين، معتبراً أن استضافة دبي لهذه الفعالية الصينية تعد دليلا واضحا على الجهود التي تبذلها الجهات المعنية في قطاع السياحة في الإمارة من أجل تعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة للسفر بغرض الترفيه والأعمال، لاسيما وأن الصين تتمتع بأهمية كبيرة كسوق ناشئة للسياحة في دبي.

ولفت إلى تنظيم جولات للتعرف على أبرز معالم دبي ومقوماتها السياحية للمشاركين في حفل توزيع جوائز التنين الدولية 2015 وذلك من أجل تعزيز العلاقات مع الأسواق السياحية الرئيسة مثل الصين من جهة، واستقطاب زوار جدد للإمارة وفي نفس الوقت تعزيز تكرار زيارة السائحين الذين سبق لهم أن زاروا دبي من جهه أخري، مؤكداً أن دبي تعد أول مدينة خارج القارة الآسيوية تستضيف الاجتماع السنوي لتوزيع جوائز التنين الدولية، بفضل المعايير العالية التي تتمتع بها في قطاع الضيافة والمعالم الترفيهية التي تزخر بها وتتضمن عددًا من أفضل الفنادق ومراكز التسوق في العالم.

وأشار إلى أن أهمية استضافة دبي لهذا الاجتماع تأتي أيضًا لدوره الهام في تعزيز مكانة دبي وسمعتها بين دوائر الأعمال الصينية ذات التأثير كوجهة مفضلة لإقامة المؤتمرات والفعاليات التجارية العالمية ووجهة بارزة للسياحة والترفيه، منوهاً إلى أن دبي كانت قد فازت باستضافة هذه الفعالية، التي تعد أكبر مؤتمر تستضيفه دبي هذا العام، في أغسطس 2014 بعد نجاحها في عملية بحث وتحقيق مكثفة تم تنظيمها من قبل المؤتمر الصيني العالمي للتأمين على الحياة الذي يتولى تنظيم الفعالية كل عام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا