• الخميس 03 شعبان 1439هـ - 19 أبريل 2018م

لمستشفيات الفجيرة والقاسمي وخورفكان وصقر ومراكز الرعاية

«الصحة» تعلن برنامج الأطباء الزائرين لشهر يناير 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن تفاصيل «برنامج الأطباء الزائرين» لشهر يناير 2018، وذلك لتقديم خدماتهم الاستشارية والتشخيصية والعلاجية للمرضى، في كل من مستشفيات الفجيرة والقاسمي والكويت وخورفكان وصقر، إلى جانب بعض مراكز الرعاية الصحية الأولية، وذلك في مجال خبراتهم المختلفة ومنها جراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة الصدر، طب الأعصاب، طب العيون، الأشعة، أمراض الجهاز الهضمي، أمراض القلب والأوعية الدموية، جراحة عظام الكتف، جراحة التجميل، أمراض النساء والولادة.

وتضمن البرنامج حضور الدكتور توماس مودين استشاري قلب وأوعية دموية وجراحة الصدر في مستشفى القلب في مدينة ليل، فرنسا، الحاصل على درجة الدكتوراه ودبلوم الدراسات المتخصصة في الجراحة العامة من جامعة ليل- فرنسا. وسيقوم الدكتور توماس مودين بزيارة مستشفى القاسمي في الفترة من 3-4 يناير 2018.

الدكتور نيومان هيلموت وهو أستاذ في الطب ومدير التنظير في قسم الطب الباطني في مركز ماينز الطبي الجامعي في ألمانيا. وحصل على درجة الدكتوراه من جامعة أوتو-فون-غريكه ماغديبور. وتابع الطب الباطني مع التخصص في أمراض الجهاز الهضمي من جامعة إرلانجن-نورمبرغ. وسيقوم الدكتور نيومان هيلموت بزيارة مستشفى الكويت يومي 8 - 9 يناير.

الدكتور أناند كومار رئيس قسم علم الأعصاب في معهد أمريتا للعلوم الطبية في الهند. تخرج في كلية الطب، وأكمل الدورات والمنح الدراسية في أوروبا والولايات المتحدة، وتشمل مجالات خبرته: طب الأعصاب، الصرع في مرحلة الطفولة. سيقوم الدكتور أناند بزيارة مستشفى الكويت بالشارقة خلال الفترة من 07 – 11 يناير 2018.

الدكتورة مارثا هاورد وهي أستاذ مساعد بقسم طب العيون والعلوم البصرية في كلية الطب بجامعة يال - الولايات المتحدة الأميركية، درست الطب في جامعة براون بالولايات المتحدة الأميركية، وأكملت إقامتها في الطب الباطني من مستشفى سيلم-ماساتشوستس، حاصلة على زمالة الدراسات العليا في طب العيون للأطفال والحول من المركز الطبي بجامعة ديوك، وتشمل مجالات خبرتها: طب الأطفال والحول. وستقوم الدكتورة مارثا هاورد بزيارة مستشفى الفجيرة من 7-10 يناير 2018. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا