• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«إي دي إس سيكيوريتيز» تضيف عقود الفروقات إلى منصتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت «إي دي إس سيكيوريتيز» منتج عقود الفروقات (CFDs)على منصة (OREX)الخاصة بها، مما يسمح لها - استناداً إلى محرك تسعير قوي - بتقديم أسعار تنافسية للغاية عبر مجموعة كاملة من المؤشرات والأسهم وعقود الفروقات والسلع.

ويستطيع المستثمرون الدخول إلى الطرح الأولي لأكثر من 300 منتج، مع تقديم أرقى أنواع الدعم المتكامل باللغتين الإنجليزية و العربية. إضافة إلى ذلك، سيتوفر لدينا أكثر من 2000 أداة إضافية قبل نهاية العام.

وقال فيليب غانم، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة لشركة «إي دي إس سيكيوريتيز»: «أتاح لنا الاستثمار الاستراتيجي في تكنولوجيا التداول تقديم بُعد آمن أفضل للعملاء مع إمكانية الوصول بفعالية إلى مجموعة واسعة من المنتجات العالمية. وتُعتبر إضافة عقود الفروقات إلى منصتنا المتطورة OREXخطوة أخرى إلى الأمام في تطوير قطاع تكنولوجيا التداول الخاص بنا، كما تمثل هذه الخطوة تأكيداً لالتزامنا منح المستثمرين أضيق فروقات الأسعار الرائدة في السوق إضافة إلى التسعير الفريد والسيولة الوفيرة جنباً إلى جنب مع عمولات منخفضة جداً، عبر مجموعة من المنتجات».

وتم تصميم بنية منصة OREXمن مفهوم إيجاد منصة سهلة الاستعمال مع القدرة على التداول بمجموعة من الأدوات المالية من شاشة واحدة. تُمكّن هذه التكنولوجيا المستثمرين على التداول بفئات متعددة الأصول، واختيار مستوى التجربة والقدرة الوظيفية التي تناسب احتياجاتهم الخاصة. ومن خلال إضافة عقود الفروقات إلى منصة OREX Optim، ستواصل شركة «إي دي إس سيكيوريتيز» في زيادة عروضها المتميزة للمتداولين من المؤسسات المالية والأفراد المهنيين.

وقال غانم: «أصبحت عقود الفروقات أدوات مالية رائجة بشكل لا يصدق في السنوات الأخيرة - ليس فقط لأننا نقدم هوامش وعمولات منخفضة، بل لأنها سهلة الفهم والتداول. وإذا تم تداولها بشكل صحيح، قد يستفيد المستثمرون بقوة من ظروف السوق الحالية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا