• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

انطلاق موسم تخفيضات موقع STEAM

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 ديسمبر 2017

يعد موقع Steam أحد أهم وأشهر المنصات على مستوى العالم، التي تجمع مئات الآلاف من الأسماء الشهيرة من مختلف شركات إنتاج ألعاب الفيديو لمختلف المنصات المتاحة. حيث أكدت الشركة وكعادتها في هذا الشهر من كل عام، على أن أسبوع التخفيضات الشتوية، سينطلق قريباً. وتنوي الشركة طرح العشرات من أشهر الألعاب العالمية والعناوين الضخمة بأسعار تنافسية مغرية، وبطريقة تحميل مباشرة من موقع الشركة.

ومن أشهر الألعاب التي ستأتي بأسعار تنافسية وخصومات مميزة، أمثال Hellblade وResident Evil 7 وPrey بالإضافة إلى Grand Theft Auto V وRocket League وMetal Gear Solid V وأيضاً Divinity: Original Sin II وInside وغيرهم الكثير. وهو جزء بسيط من مئات الألعاب التي يمكنك التعرف إليها بزيارة موقع الشركة أو بتحميل التطبيق الذكي الخاص بها، على الأجهزة الذكية. كما تقوم الشركة العملاقة بعمل تصويت خاص بجوائز الخدمة الخاصة، حيث يمكن للمستخدمين المشاركين بذلك الحصول على بطاقة مميزة كنوع من المكافأة، وسوف يتم الإعلان عن الألعاب الرابحة بهذه الجوائز في 3 يناير.

من جهة أخرى فإن متجري GOG وG2A للحاسب الشخصي أيضاً، أطلقا تخفيضات مغرية، بالإضافة إلى متجر PlayStation الذي يقدم مجموعة قوية من التخفيضات الهائلة على ألعاب كثيرة سوف تنتهي في 26 من ديسمبر، وهو بعد يوم واحد فقط من انتهاء تخفيضات أسبوعية كبيرة لألعاب Xbox أما تخفيضات Steam الحالية فسوف تنتهي في 4 يناير القادم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا