• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

دوري الخليج العربي .. بأقلام النجوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

تدشن «الاتحاد» مبادرة جديدة لإثراء الساحة الرياضية في الموسم الجديد وهي تستقطب نجوم «دورينا» للتعبير العفوي والصادق عن كل ما يجيش بصدورهم في ملاعب «الاتحاد» في خطوة غير مسبوقة تهدف إلى تعميق الوجود الراسخ للدور المهم الذي اضطلعت به الصحيفة منذ نشأتها في تقديم المبادرات الجديدة لدعم التواصل الرياضي بين أبناء الوطن لمزيد من التطور الكروي ونشر ثقافة الحوار الهادف والإيجابي.

وتنسجم هذه الخطوة مع التوقعات الكبيرة التي تعزز نجاح الدوري في الموسم الجديد في ظل التحضيرات القوية التي تشهدها أندية دوري الخليج العربي لكرة القدم وذلك بالتعاقدات القوية والترتيبات الجيدة، كما أن المعنيين في لجنة دوري المحترفين مهدوا للنجاح من خلال المعطيات التي تؤكد أن الدوري «غير» في موسمه الجديد، فأهلا بنجوم دورينا على صفحات بيضاء في ملاعب «الاتحاد» التي تسبق الجميع إلى الابتكار وتقديم الأفكار التي تخدم التطور الكروي وتعزز الرصيد الكبير للرياضة الإماراتية.

منافسة تتخطى التوقعات

تشير التوقعات إلى أن بطولة الدوري لهذا الموسم ستكون أقوى بكثير مما سبق، نظراً للجاهزية الكبيرة لجميع أندية الدولة، دون استثناء، بضم اللاعبين الأجانب المتميزين في مختلف المراكز، والذين يعدون أهم أسلحة أنديتنا في الدوري، فضلا عن اللاعبين المواطنين الذين يمثلون التوليفة الجيدة لأي فريق يطمح للمنافسة على أي بطولة محلية أو خارجية.

وبات واضحاً أن الاحتراف بدأ يؤتي ثماره في السنوات الأخيرة، نسبة لتطور كرة القدم في الإمارات، وهو ما كنا ننتظره منذ بدء الاحتراف، وهو مؤشر يبعث للاطمئنان على مستقبل كرة القدم اذا ما استمر الاهتمام بها من قبل الجميع، فالاحتراف يعلم اللاعب كل ما يحتاجه في كرة القدم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا