• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ضمن برنامج الدبلوم في ريادة وتطوير خطة الأعمال

ولي عهد الفجيرة يشهد حفل تخريج 30 مواطنة من «دبي للتطوير التنفيذي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

الفجيرة (وام) - شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، حفل تخريج 30 مواطنة من «برنامج الدبلوم في ريادة وتطوير خطة الأعمال» الذي نظمه «صندوق خليفة لتطوير المشاريع»، بالتعاون مع جامعة دبي و مجموعة « سيتي المصرفية ».

ويهدف البرنامج الذي قدمه خبراء من مركز التطوير التنفيذي التابع لـ « جامعة دبي »، إلى مساندة وتمكين المرأة الإماراتية من خلال صقل مهاراتها في إدارة وتنظيم المشاريع الاستثمارية، حيث يوفر البرنامج على مدار ثلاثة أشهر دورات تدريبية متكاملة في مختلف المجالات تشمل تطوير الأفكار والتسويق وطرق فهم احتياجات المستهلك وأهمية إدارة النقد وغيرها من الدورات المهمة في تخطيط الأعمال.

وقال الدكتور عيسى البستكي، رئيس جامعة دبي خلال الحفل:«إنها المرة الأولى التي يتم فيها تنظيم البرنامج الرائد في إمارة الفجيرة ونحن نشعر بالفخر والاعتزاز بتشريف سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة حفل تخريج هذه الدفعة من الحاصلات على دبلوم ريادة وتطوير خطة الأعمال».

وثمن التعاون مع «صندوق خليفة» في تطوير قدرات رائدات الأعمال الإماراتيات وتزويدهن بنظام تدريبي عالي الجودة يسهل عليهن تأسيس وإدارة الشركات والارتقاء بثقافة ريادة الأعمال بين المواطنات في جميع أنحاء الدولة.

وأضاف أن غرفة تجارة وصناعة دبي قامت بتأسيس جامعة دبي خلال عام 1997 بهدف تخريج رواد للأعمال وتطوير وتنشئة الجيل الذي يمثل قادة المستقبل في المنطقة ويلتزم مركز جامعة دبي للتطوير التنفيذي باستراتيجية الحكومة الرشيدة في تحقيق تكافؤ الفرص في مجال التعليم وتشجيع مشاركة السيدات في المجال الاقتصادي لتطوير تنافسية الاقتصاد الإماراتي وتنويع مصادره بقيادة إماراتيين يتميزون بالإبداع والمعرفة، وذلك لتحقيق التنمية المستدامة.

وأشاد بدور مجموعة «سيتي المصرفية» ومواصلتها تمويل هذه المبادرة للعام العاشر على التوالي، حيث أسهم دعمها السخي لجامعة دبي في وضع الأسس لإنشاء منصة مثالية تقدم الدعم المعرفي والمهني لرائدات الأعمال في الإمارات وتسهم في تطوير أفكارهن وتحويلها إلى شركات ناجحة في جميع أرجاء الدولة والمنطقة وبقية أنحاء العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا