• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اعتبر جماهير ناديه «الأوكسجين» الذي يختنق الفريق من دونه

النابودة: «الزين» غالي!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

تحظى مباراة الأهلي والفجيرة في افتتاحية الدوري بنسخته الجديدة بأهمية خاصة، كونها تدشن موسماً جديداً يتوقع له الكثيرون أن يكون مختلفاً في ظل الاستعدادات الكبرى من جانب إدارات كل الأندية.

فمن عام لآخر يتطور المستوى وتزداد الطموحات، ما ينذر بموسم قوي ينتظره الجميع، وتبقى لضربة البداية دائماً حسابات مختلفة، باعتبارها تحسم كثيراً من الأمور التي تتعلق بالمستوى المتوقع، خصوصاً أن البدايات القوية تؤدي لنهايات سعيدة.

«الاتحاد» كانت حريصة على لقاء رئيسي الناديين في حوار خاص للتعرف إلى العقل المفكر والمدبر في كل منهما.

حوار وليد فاروق (دبي)

من منطلق رؤيته الرياضية وأفكاره الجريئة واطلاعه الكبير على أدق تفاصيل الإدارة الرياضية، دائماً ما تجد آراءه صدى كبيراً ومؤثراً في الوسط الرياضي، ليس فقط كونه المسؤول الأول عن إدارة واحد من أكبر الأندية العربية والإماراتية، ولكن بحكم نجاحه في تطوير منظومة قلعة الفرسان، إنه عبد الله سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي حرصت «الاتحاد» على لقائه مع انطلاق منافسات دوري الخليج العربي للتعرف على طموحات وأفكار رئيس مجلس إدارة الأهلي، والتي ستكون بمثابة الاستراتيجية التي يسعى الفرسان إلى تحقيقيها في هذا الموسم الاستثنائي المزدحم بالمشاركات، خصوصاً وأن الأهلي يحمل على عاتقه مسؤولية مضاعفة باعتباره الممثل الوحيد لكرة القدم الإماراتية في بطولة دوري أبطال آسيا، والذي يستعد لخوض منافسات الدور ربع النهائي أمام فريق نفط طهران، وهي المرحلة التي تأهل إليها الأهلي للمرة الأولى في تاريخه، ويحدوه الأمل في مواصلة المسيرة والتطلع نحو مستويات أعلى لتكون بحق المشاركة التاريخية من كل النواحي.

وحول تطلعات القلعة الحمراء قال النابودة: «بالتأكيد الوصول إلى منصات التتويج هو كل ما يتطلع إليه الأهلي وجمهوره في كل المنافسات التي نخوضها، وذلك من واقع أن الأهلي فريق كبير ومكانه دائماً يكون منصات التتويج، وما يؤهله لتحقيق ذلك هو القاعدة الفنية الكبيرة التي نمتلكها، ولكن بالتأكيد تحقيق مثل هذه الطموحات لا تأتي بالتمني فقط، بل يحتاج الأمر إلى عمل مضاعف واجتهاد من الجميع سواء كان إدارياً أو فنياً من الجهاز الفني واللاعبين، وكذلك هناك دور مهم أيضاً يقع على الجماهير». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا