• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

بمشاركة الأندية واللاعبين القدامى

«العصف الذهني».. خريطة تطوير «الطائرة» في 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 ديسمبر 2017

أسامة أحمد (دبي)

أكد الدكتور أحمد المطوع، الأمين العام لاتحاد الطائرة، رئيس لجنة الأحداث الرياضية، أن الاتحاد بدأ في التجهيز للعصف الذهني قريباً، لرسم خريطة طريق لتطوير اللعبة، ضمن سياسة الاتحاد لتوفير عوامل النجاح لها، حتى يحقق كل منتسب لها طموحاته المطلوبة وفق النهج المرسوم من الاتحاد والأندية، خصوصاً أن الاتحاد سيضع المحاور الخاصة بشأن التطوير، وتشارك الأندية في العصف، إضافة إلى قدامى اللاعبين، بتواجد أجهزة الإعلام المختلفة، حتى نستشرف مستقبلاً زاهراً للعبة للوصول إلى الأهداف المنشودة على صعيد الاتحاد والأندية.

وأشار المطوع إلى أن الاتحاد يسعى لتطبيق معايير التميز ومقاييس الجودة في اللعبة لمواكبة التوجه العام للدولة في جميع المجالات، حتى ينجح المجلس في إسعاد الأندية بتوفر أدوات التطوير للمنافسة على الألقاب الدولية والتواجد في منصات التتويج، ورفع علم الدولة عالياً خفاقاً.

وقال: المجلس يتطلع لإحداث نقلة نوعية في اللعبة خلال المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية، حتى ينعكس ذلك على منتخباتنا المختلفة بقطف ثمار التخطيط والعمل المدروس، وخصوصاً أن هذه المرحلة تتطلب بث روح الإيجابية، حتى يكون في اللعبة سعادة وإيجابية وتفاؤل من أجل الوصول إلى الأهداف المرجوة.

وأضاف: الأندية الشريك الأصيل مع الاتحاد، حتى ننجح جميعاً في توفير أدوات التطوير للمرحلة المقبلة التي يكون لها المرود الإيجابي على الأندية واللاعبين، وثقتنا في هذه الأندية واللاعبين القدامى كبيرة، حتى يحقق «العصف الذهني» أهدافه المنشودة. وكشف المطوع عن أن الاتحاد عمل على تحديث فوري لبعض اللوائح والقواعد التي تحتاج إلى ذلك لمواكبة المستجدات الحديثة وقوانين الاتحاد الدولي دون أي انتظار، مبيناً أنه تم التعميم بهذه التحديثات إلى الأندية. وقال: النظام الأساسي للاتحاد ما زال في مرحلة الدراسة الخاصة بتغييره، حتى يكون جاهزاً اعتباراً من الموسم الجديد؛ لأننا قد وصلنا حالياً إلى منتصف الموسم.

وأشار المطوع إلى أن الاستعدادات تجري على قدم وساق لتنظيم 4 جولات مفتوحة للطائرة الشاطئية على صعيد الرجال والسيدات، بمشاركة جميع الجنسيات، اعتباراً من مطلع العام الجديد، حيث تقام في أبوظبي ودبي وعجمان والفجيرة للوصول إلى نتائج إيجابية في هذه اللعبة في عام 2018، خصوصاً أن الاتحادين الدولي والآسيوي يشددان على إقامة بطولات للطائرة الشاطئية وتوسيع دائرة المشاركة، مبيناً أن الاتحاد يسعى لتحقيق ذلك بفتح باب المشاركة أمام الجنسيات المختلفة، حتى تحقق الجولات الأربع جميع الأهداف المنشودة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا