• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دعوة لتعزيز التواصل الميداني بين الأعضاء والناخبين

5 يخوضون للعملية الانتخابية في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

غاب العنصر النسائي في اليوم الثالث لتسجيل الترشح بعضوية المجلس الوطني في لجنة رأس الخيمة، فيما بلغ عدد المرشحين5 رجال استوفوا الأوراق المطلوبة.

وأشار حمد العوضي عضو لجنة انتخابات لجنة رأس الخيمة المتحدث الرسمي، أن إجراءات تسجيل الموطنين في عضوية المجلس الوطني جاءت ميسرة خلال الأيام الثلاثة الماضية، وذلك بناء على الردود والملاحظات التي أبداها المواطنون المتقدمون لتسجيل الترشح.

وقال المرشح أحمد الشامسي، مواليد 1966 من منطقة الجزيرة الحمراء، إنه في غاية السعادة من مشاركته العرس الإماراتي الذي سيعود بالنفع والفائدة لجميع أبناء شعب الإمارات، مؤكداً من توجهه في حال فوزه في الانتخابات تنفيذ عدة مهام، أهمها الوجود الفعال بمختلف الميادين والمساهمة في اتخاذ القرارات وإيصال قضايا وملاحظات المواطنين إلى المسئولين للتباحث والدراسة واتخاذ المناسب الذي يصب في الصالح العام.

وقال المرشح المهندس عبد العزيز الشحي يبلغ من العمر 40 عاماً من منطقة الجير، وحاصل على بكالوريوس هندسة ميكانيكية من جامعة الإمارات وماجستير إدارة من سويسرا: إن الأوراق المطلوبة لإتمام عملية التسجيل واضحة، متمنياً أن يوفقه الله خلال الحملة الانتخابية المقبلة، وأن يحصل على الأصوات التي تخوله الوصول إلى المجلس ومناقشة وطرح مختلف القضايا الشعبية والظواهر اليومية، التي تعبر عن حال المواطنين.

ودعا من سيحظى بالفوز في عضوية المجلس الوطني أن يشارك بفعالية في صنع القرار ونقل القضايا بكل شفافية ومصداقية وأن يركز على الجانب الميداني والتعايش التام مع أهم الظواهر والتعرف على احتياجات المواطنين على اختلاف فئاتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض