• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

16 مرشحاً في عجمان بينهم امرأتان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (عجمان)

استقبل مركز تسجيل إمارة عجمان، أمس طلبين فقط ليصل عدد المتقدمين خلال الأيام الثلاثة في الإمارة إلى 16 مرشحاً بينهم امرأتان.

وتقدم الدكتور خميس سعيد الكعبي، ظهر أمس بمقر المركز في قاعة حميد بن راشد في متحف عجمان، بطلب الترشح بعد استكمال بعض الأوراق التي طلبتها منه اللجنة أمس الأول (الإجازة من الدوام)، مشيراً إلى أن إجراءات التسجيل كانت بسيطة وسهلة، ولم تستغرق سوى دقائق قليلة.

وقال: إن المشاركة في الانتخابات سواء بالترشيح أو التصويت واجب على جميع أعضاء الهيئة الانتخابية، وهي تجربة جيدة تخوضها الدولة في الدورة الثالثة حالياً وأثبتت نجاحها وتطورها خلال الدورتين الماضيتين، مشيراً إلى أن الصوت الواحد للناخب يعتبر أمانة وعليه أن يمنحه لمن يستحقه ليمثله في البرلمان، كما تقدم خالد إبراهيم صالح العوضي بأوراق ترشيحه للجنة في عجمان أمس.

وأكد عادل عمر الظاهري الهنوري، والذي يقدم أوراق ترشيحه للمرة الثانية بعد أن خاض انتخابات الدورة الماضية، أن مشاركة أعضاء الهيئة الانتخابية في الترشح تعتبر تلبية لدعوة القيادة الرشيدة للمشاركة في «العرس البرلماني» وبهدف إكمال مسيرة النجاح التي أسسها وأرساها المغفور له بإذن الله تعالي الشيخ زايد - طيب الله ثراه.

وقال الهنوري: إن حكومتنا الرشيدة التي لم تقصر أبداً في تقديم جميع مقومات حياة الرفاهية للمواطنين في مختلف مناحي الحياة، وأن هناك بعض القضايا التي تستحق طرحها في المجلس الوطني، ومن أهمها الإسراع بتأمين الدعم الطبي لمختلف مواطني الدولة وكذلك تخفيض سن التقاعد للمرأة إلى 15 سنة، وغيرها من الأمور الحياتية الأخرى.

وأضاف أنه سبق وأن تقدم لخوض الانتخابات في الدورة الماضية، ولم يتحقق له الفوز، واستفاد كثيراً من تلك التجربة ومستعد لخوضها مرة أخرى، بخبرة الدورة الماضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض