• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

بينهم مرشح عمره 28 عاماً

قبول أوراق 5 مرشحين في أم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

سعيد هلال

سعيد هلال (أم القيوين)

استقبلت أمس لجنة أم القيوين لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي، 5 مرشحين بينهم مرشح يبلغ من العمر 28 عاماً، ويعتبر الأصغر سناً حتى الآن في قائمة المرشحين المسجلين في اللجنة.

وأكد المستشار راشد جمعة رئيس لجنة انتخابات المجلس الوطني الاتحادي بأم القيوين: أن عدد المرشحين في الإمارة وصل إلى 15 مرشحاً، بينهم أعضاء ومرشحون سابقون، يخوضون التجربة للمرة الثانية، مؤكداً أن 4 مرشحين تقدموا للتسجيل من منطقة فلج المعلا.

وقال إن قائمة الهيئة الانتخابية على مستوى الدولة تضم شريحة كبيرة من فئة الشباب الذين تقل أعمارهم عن 40 عاماً، ولهذا نرى إقبالاً ملحوظاً من الشباب على الترشح، لافتاً إلى أن هذا الشيء ينم عن وعي وثقافة المواطنين بأهمية دور المجلس الوطني في تنمية المجتمع والارتقاء بالخدمات المقدمة للجميع.

وأشار إلى أن إجراءات التسجيل واستقبال طلبات المرشحين تعتبر الأفضل والأسرع في هذه الدورة، حيث إنها لا تستغرق سوى 5 دقائق، بعد التأكد من استيفائهم شروط التسجيل، مشيراً إلى أننا نتوقع حضور مرشحين آخرين اليوم وغداً.

وقال المرشح سالم علي مجيرن الشامسي من منطقة فلج المعلا، إنه ضابط متقاعد من القوات المسلحة، ولديه خبرة 36 عاماً، وحاصل على عدة أوسمة في الخدمة الممتازة والحسنة، لافتاً إلى أن الهدف من ترشحه هو مشاركة القيادة الرشيدة في مواصلة عملية التطوير والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، والسعي إلى إسعاد الشعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض