الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نيكولا بطل رماية اليوم الوطني لـ «الشوزن»

نيكولا بطل رماية اليوم الوطني لـ «الشوزن»
6 ديسمبر 2018 00:16

العين (الاتحاد)
فاز السوري نيكولا بلقب فئة المحترفين لبطولة اليوم الوطني للرماية بالشوزن «الصيد التشبيهي»، وجاء ظاهر العرياني ثانياً، وحل وليد العرياني ثالثاً، وفي فئة الهواة توج الشيخ خليفة بن سعيد بن مكتوم آل مكتوم بالمركز الأول، وجاء مبارك سعيد المنصوري ثانياً، وحل محمد عبد الله الكعبي ثالثاً، وفي فئة أصحاب الهمم حقق محمد علي آل حامد المرتبة الأولى، تلاه محمد الحبسي في المركز الثاني، وفاز سيف هلال الحميري بالمركز الثالث.
وفي بطولة السيدات، احتلت البريطانية جورجينا المركز الأول، تلتها جسية الدرعي في المركز الثاني ثم عائشة الياسي في المركز الثالث.
أقيمت البطولة تحت رعاية وبحضور معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الذي توج الفائزين، بحضور البطل الأولمبي الشيخ أحمد بن حشر، وبتنظيم تارجت لإدارة الأندية على ميدان نادي العين للفروسية والرماية والجولف بمشاركة 100 رام ورامية، بمشاركة رماة من الكويت ولبنان وسوريا وبريطانيا وباكستان وبرعاية مجموعة بن حمودة.
وتقدم معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان بالتهنئة إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات والمقيمين بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني التي تأتي تزامناً مع عام زايد، وأشاد بنجاح تنظيم البطولة، معبراً عن سعادته بتواجد البطل الأولمبي الشيخ أحمد بن حشر المكتوم.
وقال: حققت البطولة الطموح المنشود بفضل الجهود التي بذلها كل من خالد سعيد الكعبي مدير ميادين الشوزن وهلا علي الساير مدير الفعاليات والعلاقات العامة فلهما كل الشكر والتقدير، كما شكر مجموعة بن حمودة الراعي الرئيسي، وتمنى أن تواصل دعمها لكل البطولات القادمة، كما شكر نادي العين للفروسية والرماية والجولف لاستضافته العديد من المنافسات في مختلف الرياضات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©