• السبت 05 شعبان 1439هـ - 21 أبريل 2018م

لعلاج مشكلة وسط الملعب

الملك يتعاقد مع الأوزبكي شوكوروف والبرازيلي لولينهو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 ديسمبر 2017

علي معالي(دبي)

نجح نادي الشارقة في التعاقد مع الأوزبكي شوكوروف قادماً من نادي (أف سي بنديوكور) ومع البرازيلي لويس مارسيلو (27 سنة) والمعروف باسم «لولينهو»، في محاولة لسد الثغرات التي يعاني منها الفريق.

وسيكون شوكوروف بديلاً للأسترالي رايان ماك جوان والذي لم يقدم مردوداً فنياً يشفع له خلال الفترة الماضية.

ويمتاز اللاعب الأوزبكي، الذي يلعب في مركز لاعب الارتكاز، بجهده الكبير في وسط الملعب وتمريراته الدقيقة، وهو ما أكدته مشاركاته السابقة مع ناديه ومع المنتخب، حيث لعب مع فريقه 28 مباراة منها 27 مباراة في التشكيلة الأساسية، بواقع 2420 دقيقة في بطولة الدوري، وسجل 5 أهداف.

وتدرج شوكوروف في صفوف المنتخبات الأوزبكية لمنتخبات تحت 17، 20، 23، والمنتخب الأول، وشارك مع منتخبات بلاده المختلفة في 27 مباراة منها 10 مباريات مع المنتخب الأول، ويمتد عقد الشارقة مع اللاعب لمدة عام ونصف في صفقة انتقال حر.

أما البرازيلي لويس مارسيلو (27 سنة) فهو يلعب في وسط الملعب، ولعب من قبل في الدوري البرتغالي مع اشتول برايا موسم 2009/‏ 2010، وشارك في 26 مباراة، وسجل هدفين، ثم انتقل إلى فريق أوليانينسي، وشارك في 13 مباراة، ثم عاد للدوري البرازيلي، متنقلاً بين عدة أندية وهي باهيا، سيارا كريسيوما، بوتافوجو، وموجي ميريم حتى 2016، ثم انتقل للدوري الكوري الجنوبي لنادي بوهانج ستليرز.

وتألق لولينهو بالدوري الكوري، حيث سجل في 2017 خمسة عشر هدفاً في الدوري في 33 مباراة شارك فيها ، وسيكون بديلاً للتشيلي سيزار بيناريس الذي لم يثبت وجوده مع الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا