• السبت 05 شعبان 1439هـ - 21 أبريل 2018م

جزيرة ياس تحصد 17 جائزة خلال 2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

رسخت جزيرة ياس مكانتها في قطاع صناعة الترفيه كوجهة مختارة للعديد من الزوار من مختلف أنحاء العالم من خلال حصولها على أكثر من 17 جائزة استحقتها عن وجهاتها ومدنها الترفيهية لهذا العام.

وقال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال: «سعداء بالجوائز المرموقة التي استحقتها جزيرة ياس على المستويين المحلي والعالمي، تقديراً لتميز معالمها ووجهاتها الترفيهية هذا العام، حيث يعكس هذا الإنجاز ما تقدمه جزيرة ياس لإسعاد زوارها من خلال توفير مجموعة واسعة من التجارب الشيقة التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة وكافة الزوار من مختلف الأعمار.

وأضاف «أثبتت هذه الجوائز المكانة التي تحتلها الجزيرة كواحدة من أبرز الوجهات الترفيهية الرائدة والمفضلة على مستوى العالم، متميزة بنخبة من فنادق الخمس نجوم وأرقى المطاعم وأشهر العلامات التجارية، فضلاً عما تحتضنه من فعاليات رياضية وترفيهية فريدة».

وتشهد جزيرة ياس حالياً قرابة 25 مليون زيارة كل عام، وتسعى لزيادة العدد ليصل إلى 48 مليون زيارة بحلول عام 2022 من خلال معالمها المتنوعة والفعاليات التي تستضيفها والمدن الترفيهية التي تطورها.

وأضاف الزعابي: «مع اقتراب نهاية العام الحالي، تسجل جزيرة ياس سنة 2017 أحد أنجح السنوات حتى الآن، متطلعين إلى تحقيق مزيد من النجاحات خلال العام المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا