• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

غلق باب التسجيل الأحد وتوقعات بمشاركة 1000 لاعب

مليون درهم جوائز بطولة ند الشبا للرماية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

تقدمت اللجنة العليا المنظمة لبطولة ند الشبا الصحراوية الثانية للرماية، بالشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، على توجيهاته السامية لتنظيم النسخة الثانية للبطولة التي تقام بدعم ورعاية سموه خلال الفترة من 22 إلى 28 فبراير المقبل، والتي يبلغ مجموع جوائزها المالية مليون دولار أميركي يتم توزيعها على أصحاب المراكز الأولى بالمنافسات المفتوحة للجنسين لكافة الرماة من مختلف دول العالم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة المنظمة برئاسة الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم، رئيس اللجنة المنظمة رئيس فريق «ناس» للرماية، وبحضور أعضاء اللجنة المنظمة ماجد عبد الرحمن رئيس اللجنة الإعلامية، ماجد العبار مدير البطولة ورئيس اللجنة الفنية، سالم أكرم رئيس لجنة العلاقات العامة، سيف السويدي رئيس اللجنة المالية وراشد خلفان رئيس لجنة التسجيل، حسن المزروعي رئيس لجنة التسويق والترويج، وممثلاً عن اللجنة الامنية وعدد من أعضاء لجان الدعم والمساندة.

واستهل الشيخ أحمد بن حشر، الاجتماع بالتأكيد على أهمية تضافر الجهود وتعزيزها لتحقيق الهدف من تنظيم البطولة التي تأتي ترجمة لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، للعمل على نشر وتطوير رياضة الرماية ومنح أبطالنا المجال لإبراز قدراتهم والتنافس مع أقوى الرماة العالميين، والوصول برماتنا لمنصات التتويج بأكبر الألقاب العالمية.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة، حرصهم على ضمان توفير الفرصة لرماتنا للتنافس مع أقوى الرماة، وكذلك تعزيز مكانة الدولة على خارطة تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى، حتي باتت الإمارات مركزاً لنشر مختلف الألعاب الرياضية، وفي مقدمتها الرماية التي تحظى بدعم سخي من القيادة الرشيدة، كما هو حال القطاع الرياضي بأكمله، خصوصاً أن هذه اللعبة تعد من الألعاب الاستراتيجية التي نراهن من خلالها للعودة إلى منصات المجد الأولمبي.

وتم في الاجتماع الاطلاع على تقارير سير العمل لتجهيز موقع البطولة الذي سيكون على طريق الإمارات «دبي العابر سابقا»، وعلى خطط اللجان للبطولة التي تم فتح باب التسجيل فيها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للبطولة، ومن المنتظر مشاركة ما يقارب من 1000 رام ورامية من مختلف دول العالم، من بينهم الرماة الذين شاركوا بالنسخة الأولى للبطولة سيما، وأنهم أعربوا عن رغبتهم في ذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا