• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وجه بتلقي الشكاوى بشفافية كاملة

عمار النعيمي يطلع على مشروع «مركز عجمان للاتصال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

عجمان (وام)

اطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي على تفاصيل مشروع مركز عجمان للاتصال الذي جاء بناء على توجيه المجلس التنفيذي للإمارة في جلسته الرابعة لعام 2015.

ووجه سمو ولي العهد بضرورة تفعيل خدمة تلقي الشكاوى والمقترحات في المركز ومعاملتها بشفافية كاملة، كما وجه فريق العمل بدعوة القطاع الخاص للاستفادة من البنية التحتية لمركز الاتصال، حيث إن توظيف الكوادر الوطنية من أبناء مصفوت ومزيرع هو أحد أهداف المشروع.

وبناء على ذلك نظمت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي ورشة عمل تعريفية حول اختصاصات مركز عجمان للاتصال ومهامه بمشاركة 14 جهة حكومية وخاصة بهدف تعريف المعنيين بالفكرة العامة للمشروع.

وأعد فريق عمل المشروع عرضا تقديميا سلط الضوء على أهداف المشروع ومراحله وأهم الخدمات التي سيقدمها مركز عجمان للاتصال والرد على التساؤلات المقدمة من الجهات.

وقال المهندس سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي: إن مركز عجمان للاتصال يعد أحد أهم مبادرات حكومة عجمان في عام 2015 الرامية إلى رفع كفاءة الخدمات الحكومية وزيادة قنوات التواصل مع الجمهور التي سيتم الاستفادة منها خلال تحليلها واستخلاص النتائج لتطوير الخدمات الحكومية.

وباشر مكتب إدارة المشاريع وفور تلقي توجيهات من المجلس التنفيذي بتشكيل فريق عمل ضم ممثلين من الحكومة الإلكترونية وإدارة الاتصال والعلاقات العامة ، وبالتعاون مع شركة متخصصة في هذا المجال تمت دراسة الخيارات المتاحة لتنفيذ المشروع وفق أفضل الممارسات المتبعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض